مصممة حقائب S'uvimol: "تصاميمي كلاسيكية، خالدة ،عصرية وممتعة"

مصممة حقائب S'uvimol: "تصاميمي كلاسيكية، خالدة ،عصرية وممتعة"

تعتبر "سوفيمول" S'uvimol شركة عائلية تأسست في بانكوك على يد باتشارابيمول يونجبراباكورن ، ابنة السيد يوتاي يونجبراباكورن الذي نجح في تأسيس اسمه ليصبح رائداً في مجال تربية التماسيح في جنوب شرق آسيا. باتشارابيمول أم لثلاث بنات هن جافاموند بافارودوم وبونبيزا بافارودوم وشيفانوجا بافارودوم اللواتي يلعبن جميعاً إلى جانب والدتهن أدواراً مختلفة ضمن هذه العلامة التجارية الفاخرة.

 

أسّست السيدة باتشارابيمول يونجبراباكورن مزرعة لتربية التماسيح في مدينة ناخون باتوم بهدف تصدير الجلود بشكل رئيسي، وقد نجحت هذه المزرعة اليوم في تعزيز سمعتها لتصبح من أهم مصدري الجلود إلى أبرز مدابغ الجلود الراقية عالمياً. وبفضل إرثها العائلي الأصيل في مجال الجلود الفاخرة، تمكنت بات من استخدام خبرتها الواسعة إلى جانب عشقها لعالم الموضة لتطلق علامة "سوفيمول" الراقية لحقائب اليد المصنوعة من جلد التمساح في عام 2011. وكرسّت بات مفهوم العلامة منذ البداية والذي يكمن في ابتكار حقائب أنيقة وفريدة من نوعها من جلود التمساح. كما حصلت مؤخراً على جائزة أفضل سيدة أعمال لعام 2016 من قبل جمعية سيدات ورائدات الأعمال في تايلاند.

 


إليكِ هذا الحوار الشيّق الذي أجريناه مع جافاموند بافارودوم إحدى بنات باتشارابيمول، التي تخرجت من كلية "رود آيلاند" للتصميم في عام 2011 مع إجازة في الفنون الجميلة واختصت في مجال التصميم الصناعي. تتوجت خبرتها وتميزها في مجال الفنون منذ سن مبكرة، حيث تلقت العديد من الجوائز الفنية مثل الميدالية الذهبية من المعرض الدولي لفنون الأطفال من اليابان. كما تشمل تجربتها على التدريب الذي حصلت عليه في قسم الغزل والنسيج لعلامة "سلفاتوري فيراغامو" لدى "مونتيرو سيتا" في مدينة كومو في إيطاليا. تشترك جافاموند بتصميم الحقائب مع والدتها في "سوفيمول"، وتفخر بقدرتها على دمج الجمال والعملية بأسلوب أنيق وبسيط في آن. كما تشغل جافاموند منصب مدير التسويق والإنتاج لدى العلامة.


 

جافاموند بافارودوم إحدى بنات باتشارابيمول

 

ELLE Arabia: بدأت مسيرة S’uvimol المهنية بتزويد دور أزياء عالمية أمثال غوتشي وهيرمس، بجلود التماسيح الطبيعية من مزرعة العائلة. حدثينا عن هذه التجربة.

جافاموند بافارودوم: لدينا خبرة طويلة في العمل مع علامات الأزياء الأوروبية الكبرى، وخاصة فرق التوريد الخاصة بهم - فهم يحضرون ويعملون على المنتجات قبل وقت اطلاقها بسنوات لعملائهم. على سبيل المثال، سيحتفظ فريق الشراء بالجلود لمدة تتراوح بين سنة وسنتين لضمان حصولهم على الأحجام التي يحتاجونها، والجودة والكمية التي يريدونها لمنتجاتهم مثل الحقائب والأثاث المنزلي. ويحصل فريق الشراء على أفضل المواد حول العالم من أفضل الموردين ونحن فخورون بأن نكون الموردين المختارين.

 

ELLE Arabia: من أين تستمدين إلهامك في التصميم؟

يأتي إلهامي من الأشكال الهندسية المميزة، وأعتقد أن هذه الأشكال الرائعة مثالية لتعكس الجمال الفريد للجلود الغريبة.

 

ELLE Arabia: ما الذي قد يدفع أيّ سيدة لاقتناء تصاميمكِ؟

تصاميمي كلاسيكية وخالدة وحديثة وممتعة أيضًا. يمكن للسيدة استخدام حقيبة S'uvimol من النهار إلى الليل. حتى ويمكنها أن تأخذ حقيبة S'uvimol للعمل والسفر والتسوق وحفلات الزفاف وما إلى ذلك. تصاميمي تناسب جميع الأوقات، سواء في عام 2020 أو حتى عام 2030 ، وستستمر تصميماتنا وجلودنا متميزة إلى الأبد. فالحقيبة المصنوعة من الجلود الغريبة ليست مصممة للأزياء التي تتغير بسرعة، بل هي جزء من الموضة الخالدة.

 

ELLE Arabia: صفي إمرأة S’uvimol بـ3 كلمات. كيف يمكن أن تكون؟

أنيقة، تحب الحياة وذكية في اختياراتها.

 

ELLE Arabia: حدثينا عن مقومات مجموعة الحقائب الجديدة من حيث الخمات والألوان المستخدمة.

أحدث مجموعة لدينا مصنوعة من أحدث أنواع الجلود الغريبة وهي سمكة الـ STINGRAY. بالنسبة لي ، جلد الـ STINGRAY جلد غريب وفريد من نوعه للغاية، وله ملمس جميل مع سطح مزخرف مذهل مما يجعله لامعا للغاية وتنعكس عليه الأضواء بطريقة جميلة. وقارنة بالجلود الغريبة الأخرى، يصعب الحصول عليى هذا الجلد تحديدا، ولهذا السبب لا نرى العديد من حقائب الـ STINGRAY من العلامات التجارية الأخرى.

 

لذلك أنا فخورة جدًا بهذه المجموعة لأنها مكنتنا من تقديم حقائب جميلة بتصاميم مرحة وحديثة. والألوان التي نقدمها من خلال هذه المجموعة كلاسيكية مثل ظلال الأزرق والأخضر والأرجواني بالإضافة إلى ألوان مرحة وعصرية مثل الأصفر والبرتقالي. بالنسبة للسيدات الآسيويات، نعتقد أن حقائب الـ STINGRAY تجلب الحظ والثروة والازدهار. ويمكن للعملاء تسوق هذه المجموعة من خلال موقعناwww.suvimol.com

 

ELLE Arabia: لتصاميم S’uvimol شعبية كبيرة في الخليج العربي. ما سبب هذه الشعبية برأيكِ؟

أعتقد أن السيدات العربيات يعشقن كل ما هو مميز وفريد من نوعه، وهذا هو تماماً ما نقدمه من خلال علامة S'uvimol. بالنسبة لحقائب الجلد الغريبة، فكل حقيبة وتصميم فريد من نوعه بنمطه وملمسه المميزين.

 

ELLE Arabia: بما أنكنّ تعاونتنّ مع زبونات عربيات، كيف ترين ذوق المرأة العربية وما الذي يميزها عن نظريتها الغربية؟

هل لي أن أتحدث عن الأفرق بين السيدات العربيات والسيدات الآسيويات، نظرًا لأن لدي المزيد من العملاء الآسيويين مثل التالنديين وعملاء من هونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة وما إلى ذلك؟ من خلال تجربتي في مساعدة العملاء العرب والآسيويين، يمكنني القول إن العملاء العرب يحبون تجربة أشياء جديدة مثل حقائب الجلد الغريبة بألوان زاهية ، في حين سيبدأ العملاء الآسيويون بألوان أكثر كلاسيكية مثل الأسود والبيج على سبيل المثال.

 

تحب السيدات العربيات العناصر الفريدة التي لا تحتوي على شعار صارخ، في حين أن السيدات الآسيويات ما زلن يذهبن بشكل أساسي إلى منتجات تحمل شعارات كبيرة وصارخة. أعتقد أن السيدة العربية دائما ما تبحث عن القطع الرائعة والنادرة والفريدة، فهي تريد أن يشعر مجتمعها مثل الأصدقاء والأقارب بالذهول باختيارها دون معرفة العلامة التجارية على الفور.

 

ELLE Arabia: ما هي نصيحة S'uvimol للمرأة العصرية عند اختيارها لحقيبة اليد؟

اختاري الحقيبة التي لا يمكنك أن تشيحي النظر عنها. اختاري الحقيبة التي تريدين حملها إلى كل مكان، الحقيبة التي تفتخرين بإظهارها للعالم.

 

ELLE Arabia: من هنّ أبرز النجمات اللواتي تعاونتِ S'uvimol معهنّ، وهل تطمح العلامة للتعامل مع أسماء محددة من رموز الموضة؟

أيقونة الموضة البارزة التي تستخدم حقائبنا هي أوليفيا باليرمو Olivia Palermo. فهي تعشق S'uvimol كثيرًا ، ويتميز أسلوبها بشعبية كبيرة. كما وتحمل حقائبنا في كل مكان، من رحلات التسوق إلى أسبوع الموضة في باريس.

 

بنات اتشارابيمول يونجبراباكورن، من اليمين إلى اليسار جافاموند بافارودوم وشيفانوجا بافارودوم وبونبيزا بافارودوم 

 

ELLE Arabia: ما هي مشاريعكِ المستقبلية؟ وأين يمكن أن نجد تصاميمك؟

منتجاتي التي أخطط لاطلاقها في المستقبل هي خط ملابس جديد، وسنقوم باطلاق القمصان قريباً. وستعكس أزياؤنا جميع اللمسات الدقيقة والأقمشة جودة S'uvimol العالية، ونأمل أن نتوسع قريباً لنقدم مجموعة ملابس كاملة في عام 2021. يمكن للعملاء تسوق حقائبنا وأول مجموعة قمصان على موقعنا www. suvimol.com

 

 

حاورتها ميريانا عون

قد يهمّكِ أيضاً