ليس من السهل الاستيلاء على هوليوود. بالنسبة للزوجين كول وكيلسي موسكاتيل، يتطلّب الأمر الكثير من الدعم المعنوي ليكونا الأفضل ولتخطّي الصعوبات والضغوط التي يعانيا منها في مجال عملهما.

 

أنهما لا ينتظرا أن يمنحهما أحد العرش، بل يأخذونه. إنهم رواد أعمال شاركوا في إدارة أفضل خدمة كونسيرج عالمية "Snob World" والتي تقدم خدمات فاخرة وراقية للأثرياء والمشاهير. هم روّاد أعمال ناجحون . يقدّم Cole و Kelsea أيضاً نمذجة للحملات العالمية البارزة، كونهما مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وقريبًا نجوم تلفزيون الواقع...

 

ELLE Arabia: أخبرانا عن "Snob World". ما هي الخدمات الأكثر غرابة التي اضطررتما إلى القيام بها؟

كيلسي: لقد قمنا بتأسيس شركة كونسيرج فاخرة تسمى "Snob World" والتي تُقدم مختلف الخدماته للمشاهير والرياضيين والسياسيين والأثرياء ... لكل من يرغب ويحتاج إلى معاملة ملوكية في أمريكا.

كول: فريق العمل في شركتنا متمكّن جداً ويمكن لشبكتنا إنجاز أي شيء. لا يهم إذا تكوني في هوليوو، أو ميامي، أو لاس فيغاس، أو نيويورك ، فسوف نهتم بك أينما كنت. نقدّم طائرات خاصة، ويخوت، وجزر خاصة، ودعوات لحفلات الأوسكار، وتصاريح VIP للحفلات أو الألعاب الأكثر تميزاً، وبالطبع الحماية. 

كيلسي: الطلبات المجنونة لم تتوقف أثناء الوباء. كان علينا الحصول على أفضل اختبار لـ Covid-19 مع طبيب في المطار في الساعة 3 صباحاً. كان علينا التعامل مع الحيوانات الغريبة ... الثعابين ... كول يعلم أنني أكره الثعابين.

كول: (يضحك) أعتقد أنهم سيتعرّفون على ذلك من خلال البرنامج.

 

ELLE Arabia: لديكما مئات الآلاف من المعجبين من برنامجكما الواقعي "THE MOSCATELS X SNOB WORL" على YouTube، كما توجد الآن تقارير عن عدة شبكات مهتمة بعرضه على منصاتهم. كيف تغيّرت حياتكما بعد الشهرة؟

كول: لقد استمتعنا بها حقاً. أعني أنه بالتأكيد تزيد المخاطر والمسؤولية عندما يشاهدك الملايين، ولكن أعتقد أن هذا الأمر جعلنا أقوى وأفضل فيما نقوم به. كلما زاد جمهورنا، زادت أحلامنا وارتقينا في لعبتنا.

كيلسي: نعم، لقد كنا محظوظين حقًاً. أستطيع أن أرى كيف يمكن للسعي وراء الشهرة أن يدمّر علاقة الزوجين ولكننا تمكّنا من التغلب على الضغوطات التي صاحبت ذلك. وأنا أعلم أنه كلما تم زادت شهرتنا، كما قال كول، كلما أصبحنا أفضل بكثير كزوجين وكرجال أعمال.

 

ELLE Arabia: ما هي الخطوة التالية بالنسبة إلى Snob World؟

كول: نحن الآن نسعى للوصول للشرق الأوسط. منذ أن أسسنا Snob World ، كان لدينا الكثير من العملاء في هذه المنطقة وشبكتنا كبيرة بما يكفي الآن حيث لا يمكن إنكار ضرورة وجود Snob World في المنطقة.

كيلسي: في الوقت الحالي، نقوم بتشكيل فريق في دبي وقد تمّ تصنيفنا من أكثر الأشخاص نفوذاً في الشرق الأوسط. سحرنا الحقيقي هو في جعل كل شيء سلساً. عندما يطلبون شيئًا ما يحصلون عليه دون بذل أي جهد، كما أيحصلون على الأفضل في العالم.


ELLE Arabia: ما هو سر نجاحكما في أمريكا؟

كيلسي: نحن مجرد فريق جيد وأشعر أن هذا هو المكان الذي بدأ فيه نجاحنا حقاً! بدأنا معاً وندير عملاً ناجحاً، ولدينا أسرة وطفل جميل، زيدن، وندعم دائمًا أحلام بعضنا البعض. كول هو أصعب رجا أعمال عرفته.

كول: كيلسي رائعة. بالطبع هي جميلة وأنا أحبها، ولهذا السبب تزوّجتها، لكنها موهوبة للغاية ولديها ذوق رائع، وتحصل حقاً على ما نحتاجه لتحقيق أحلامنا. أعتقد أن لدينا علاقة قوية وما زلنا نقوم بنفس الأمور التي كنّا نقوم بها. نثق ببعضنا، الأمر الذي يساعدنا على تجاوز الصعوبات.

 

نتوقّع لكول وكيلسي موسكاتيل عام زاهر في سنة 2021 والمزيد من النجاح. لمعرفة المزيد حول هذا الثنائي الديناميكي وما الذي يخططون اليه، يمكن زيارة الموقع التالي : https://snobworld.com/

المزيد
back to top button