تعرفي عن قرب على إﻣﻠﯿﻦ روز

تعرفي عن قرب على إﻣﻠﯿﻦ روز

إيملين روز هي مصورة ومخرجة مقيمة في لوس أنجلوس، اشتهرت بغلافاتها لابرز مجلات الموضة العالمية. وكان لـ Elle Arabia فرصة إجراء هذه المقابلة معها.

 

Elle Arabia: أخبرينا المزيد عن نفسك وعن سبب اختيارك للتصوير كمهنة؟

إملين روز: اسمي إملين روز، أنا مصورة أزياء وجمال، مقيمة في لوس أنجلوس. لقد كنت أقوم بالتصوير لمدة عشر سنوات وكانت رحلة مليئة بالبركة لا تصدق من البداية إلى هذا اليوم.

كان عمري ستة عشر عاما عندما حصلت على أول كاميرا لي، وكان الحب من النظرة الأولى حقا! قبل أن أجد التصوير الفوتوغرافي كنت ضائعة. لم يكن لدي اتجاه لحياتي وكنت غير سعيد للغاية بسبب الأشياء التي حدثت في الماضي. عندما بدأت التصوير، كنت الفتاة في المدرسة التي كانت دائما تضع كاميرتها حول رقبتها. كنت أصور أي شيء من كل شيء، وأجرب باستمرار وألعب لبس الملابس المختلفة مع الأصدقاء. كلما لعبت أنا وأصدقائي ارتداء الملابس، كان ذلك عندما علمت حقا أنني أريد أن أصبح مصورة أزياء. بعد المدرسة الثانوية مباشرة، قررت متابعة التصوير بكل قوتي، كان يوجد 2000 دولار في جيبي وسيارة متهالكة، تابعت التصوير على أكمل وجه. لطالما كنت شديدة التركيز ولطالما أحببت تطوير أسلوبي الفني ورفع مستوى أسلوبي.

 

Elle Arabia: من أو ما الذي أثر فيك الأكثر؟

إملين روز: لا يوجد شخص معين أثر علي لأكون مصورة. فن التصوير الفوتوغرافي هو ما جعلني مستمرة وحافزا طوال هذه السنوات. هناك الكثير لنتعلمه مع التصوير الفوتوغرافي، من الإضاءة إلى المفاهيم والالتحاق بـ الأشياء الشائعة. إنه مثير للغاية! أحب تجربة تقنيات الإضاءة الجديدة، وابتكار أفكار جديدة لالتقاط الصور، والتعاون مع أصدقائي لإنشاء فنا خاص بنا. أعتقد أنه يمكنك القول أن هذه الصناعة تؤثر علي حقا لأكون أفضل فنانة يمكن أن أكونها.

 

Elle Arabia: من بين أعمالك ما هو العمل المفضل لديك ولماذا؟

إملين روز: من بين كل أعمالي، أنا فخورة للغاية بمشروع نحن نساء (We Are Women) الذي كنت أعمل عليه. لقد كنت أعمل على هذا المشروع منذ نهاية العام الماضي، حيث أجمع النساء من جميع الأشكال، والأحجام، والأعراق المختلفة وأقوم بتصويرهن بطريقة تشعرك بالتمكين والوحدة والقوة. لقد كان هذا العمل ممتعا حقا للمشاركة والقدرة على طرح العمل الذي يصمم حقا منظورا مختلفا لجمال الإناث.

أما بالنسبة لعملي في مجال الأزياء، فأنا أيضا فخورة جدا بأحدث غلاف لهاربرز بازار مع دانييلا براغا. إنها تظهر أسلوبي الحقيقي في الإضاءة، واستخدام التباين وحبي للسماء الصافية الزرقاء، التي تمثل لوس أنجلوس بالنسبة لي.

 

Elle Arabia: أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟

إملين روز: في غضون 5 سنوات، أرى نفسي أعمل في بعض أكبر حملات الموضة والجمال، وأسافر حول العالم، وأرى أعمالي باستمرار على اللوحات الإعلانية والمجلات. أريد أن أكون أحد أفضل المصورين في العالم وأن أكون معروفة حقا لكوني أنا، إملين روز.

أريد أيضاً أن أفعل المزيد في إلهام المبدعين الشباب الآخرين لمتابعة شغفهم بغض النظر عن وضعهم وإيجاد فرص لخلق مستقبل أفضل لأنفسهم.

 

Elle Arabia: ما الذي يجعل الصورة قطعة فنية؟

إملين روز: أعتقد أن مصطلح كلمة فن هو تفضيل. يمكن أن تكون صورة والدتك التي تبدو جميلة فنا، ويمكن أن تكون الصورة الخلابة الجميلة فنا، والصورة التحريرية هي فن، حقا يمكن لأي شيء أن يكون فنا. أعتقد أن الفن هو منظور لما يجده شخص أو مجموعة مثيرة للاهتمام أو جميلة.

أعتقد أن الفن يأتي مع الخبرة أيضا، فالفنانين يأخذون الوقت الكافي لتجربة فنهم وإتقانه، وعندما تحدث القطع الفنية الجميلة للغاية، يمكنك رؤية الرحلة أو الوقت الذي استغرقه هذا الشخص لإتقان حرفته.

 

Elle Arabia: كيف تصفين أسلوبك في التصوير الفوتوغرافي؟

إملين روز: أود أن أصف أسلوبي في التصوير الفوتوغرافي بأنه نظيف، ونقي، ومنفعل، ولكنه أنثوي. أحب استخدام التباين وأحب استخدام الألوان. أعتقد أن الجمع بين هؤلاء هو ما يصنع أسلوبي.

 

Elle Arabia: برأيك، ما هو الجزء الأكثر مكافأة لكونك مصورة فوتوغرافية؟

إملين روز: ​​​​​​​الجزء الأكثر إرضاء لكوني مصورة هو أن أفعل ما أحبه. أحصل على هذا الشعور المبهج عندما أكون في وضع إعداد التصوير وكلما كانت الكاميرا في يدي.

عند إنشاء لقطة الغلاف هذه لـ Elle، كنت سعيدة للغاية طوال اليوم. أحببت أن أكون قادرة على العمل على هذا مع فريقي الذي أحب أن أعمل معه باستمرار. كانت القدرة على العمل معا من أجل هذا الغلاف ورؤية فريقي يعمل معا بشكل إبداعي وسلس أمرا رائعا للمشاهدة.

أثناء عملية تصوير هذا الغلاف معنا، ما الذي ألهمك لإنشاء هذا المفهوم؟

مصدر إلهام جلسة التصوير هذه هو الربيع، وهذا الشعور الجديد المليء بالأمل الذي جلبه عام 2021. الربيع بالنسبة لي يرمز إلى بداية جديدة، وهو نوع ما من مكان وجودنا في العالم.

 

Elle Arabia: ما الذي دفعك إلى استخدام فندق Line Hotel في لوس أنجلوس للقيام بالتصوير هذا؟

إملين روز: ​​​​​​​لطالما كان فندق Hotel Line مكانا أحب أن أذهب إليه مع الأصدقاء، لتناول وجبة الفطور والغداء يوم الأحد أو لتناول مشروب سريع فيه. أتذكر مطعمهم، Openaire، الذي اعتقدت أنه سيكون مثالياً للتصوير لأنه يبدو وكأنه بيت أخضر كبير. كان لديهم أيضا مساحات صغيرة يمكن أن تبدو مثل حديقة صغيرة، والتي أحببتها. لقد كانوا أيضا متعاونين للغاية ومرحبين للغاية في اليوم الذي اكتشفنا فيه الفندق، مما جعل حجز موقعهم امرا صعبا تقريبا.

أود بالتأكيد أن أوصي بكم بالذهاب للفندق هذا إذا كنت في لوس أنجلوس!

 

Elle Arabia: كيف كان العمل مع جيزيل أوليفيرا في جلسة التصوير هذه؟

إملين روز: ​​​​​​​العمل مع جيزيل أمر لا يصدق! جيزيل لطيفة جدا وهي أيضا تأخذ عرض الأزياء على محمل الجد. في الليلة التي سبقت قمنا بالتركيب قبل التصوير، من المحتمل أنها جربت حوالي 15 مظهرا، وكانت بالفعل تطرح أفكارا وتفكر فيها مع القطع. كان من المدهش رؤيتها تشارك في جلسة التصوير هذه أيضا.

جيزيل ذاك النوع من عارضات الأزياء الذي يستخدم عرض الأزياء كمنفذ لفنها. تهتم بالتفاصيل وتتحرك بالكاميرا. من الممتع جدا التصوير معها!

 

المصور: Emilynn Rose @EmilynnRose

العارضة: Gizele Oliveira @giizeleoliveira

تنسيق الملابس: Justin Lynn @justinlynnstyling

علاقات عامة: Projectpr__ @projectpr

مكياج: Hayley Kassel @hkassel

الشعر: Sydney Rose @sydroze

الإضاءة: Matt Withers @MattWithers

المنتج: Erik Christensen @_e.christensen

تنسيق الازهار: Anthony Maslo // BWCF @theboywhocriedflowers

الموقع: The Line Hotel LA @thelinehotel

@openaire_la

@sydellgroup

مصور الفيديو: Johnny Gonzalez @johnny2y4m

مدقق الصور: Natalia Vayradyan @Natalia.Retoucher

Kenisha Gill @KgillPhoto

Belva Chan @belva_chan

Nayeli Sanchez @nays.photo

Monica Chin @moodsbymonica

قد يهمّكِ أيضاً