كيف نحول التحديات إلى نجاح كبير، وربح وفير؟

كيف نحول التحديات إلى نجاح كبير، وربح وفير؟

أنتم على موعد مع أمسية استثنائية، تقيمها مؤسسة الإمارات للآداب، في نادي دبي التجاري العالمي، يوم الأحد 11 نوفمبر، الساعة 7 مساءً، حيث ستوفر فرصة كبيرة لرواد الأعمال كي يتعرفوا كيف يمكننا تحويل التحديات إلى نجاحات كبيرة وأرباح وفيرة، مع "أسطورة الأعمال"، نايجل ترافيس، الرئيس التنفيذي لشركة "دانكن براندز"، التي تمتلك كبرى العلامات التجارية العالمية، وهي الشركة الأم لعلامتين تجاريتين دوليتين، هما "دانكن" و"باسكن روبنز".

 

تولى ترافيس منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "دانكن براندز" منذ ما يقرب عقدا من الزمن، وقد شغل سابقا العديد من المناصب الرفيعة في شركات كبيرة مثل "بابا جونز"، و"برغر كنج" و "بلوك باستر".

 

وفي الأمسية الخاصة التي تقام في دبي، سيجيب "ترافيس" في حديث ودي مع مجموعة ليست بالكبيرة، على أسئلة هامة، مثل لماذا تحتاج الشركات إلى أن تكون أكثر مرونة وأكثر قدرة على التكيف؟

 

 

ويعتقد ترافيس بأن استيعاب التحديات يأتي بأفكار جديدة، ويحسن الممارسات القائمة، مما يؤدي إلى نجاح طويل الأمد  للأعمال التجارية، وسوف يتطرق في الأمسية إلى كتابه الجديد ، "ثقافة التحدي".

 

وقد ذكرت السيدة إيزابيل أبو الهول، الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب بأن الأمسية توفر فرصة استثنائية لرواد الأعمال والمهتمين، وقالت: "إنها فرصة رائعة لرواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتيح لهم التعرف على الرؤية الفذة للرئيس التنفيذي لشركة تجارية عالمية كبرى، ومعرفة كيفية تحويل التحديات من حولنا لنجاحات مبهرة "، وقد ذكرت "بأن مؤسسة الإمارات حريصة على أن لا يزيد الحضور عن عدد محدد ليتمكن المشاركون من التفاعل والاستفادة"، وأضافت "إنها أمسية مهمة جدا لكل من يرغب في إدارة شركته بشكل أكثر فعالية، ويتطلع لتعزيز علامته التجارية، والتطور والاستمرار في النجاح في أعماله".

قد يهمّكِ أيضاً