غارو قريباً في دبي!

غارو قريباً في دبي!

تفخر أم برميير بتقديم واحدة من الحفلات الموسيقية التي طال انتظارها هذه السنة. لأول مرة في دبي، سيؤدي المغني ومؤلف الأغاني والممثل المشهور عالميا حفلا موسيقيا منفردًا كجزء من جولته "يوبيل العشرين عام".

 

يعتبر غارو واحد من ألمع المغنين من ذوي الكاريزما في العالم الناطق باللغة الفرنسية على مدى العقدين الماضيين. وهو حائز على العديد من الجوائز منها الاسطوانات الذهبية والبلاتينية. رشح سابقا كـ "فنان العام في فئة الفنانين الفرنسيين الذكور" في حفل جوائز موسيقى إن آر جي لعام 2013 وفاز بجائزة أفضل أغنية لعام 2012 عن "Le jour se lève".

 

حل ضيفا عدة مرات على واحدة من أشهر البرامج التلفزيونية "ذا فويس The Voice" كمدرب في فرنسا وفي كندا أيضًا. كما قدم عرضا تلفزيونيا جديدا بعنوان "Destination Eurovision 2018" وعرضه الخاص: "Gare а Garou". في الموسم الجديد، غارو هو المضيف لبرنامج تلفزيوني على قناة فرنسية شهيرة إم 6 "Together".

 

سيقدم مغني البوب الفرنسي الكندي غارو المعروف بأدائه لشخصية "كواسيميمودو" في المسرحية الموسيقية "نوتر- دام دو باريس" عرضا في الهواء الطلق في منطقة العروض الترفيهية، فندق جميرا بيتش، بموقع مثالي على البحر مطل على فندق برج العرب الشهير. سيؤدي الفنان أفضل أغانيه فضلا عن الأغاني الجديدة.

 

التاريخ: 26 أكتوبر 2018

الموقع: منطقة العروض الترفيهية، فندق جميرا بيتش

التوقيت: تفتح الأبواب - 19:00 | يبدأ الحفل الموسيقي - الساعة 20:30

قد يهمّكِ أيضاً