انطلاق "المعرض الصحي السعودي 2014"

انطلاق "المعرض الصحي السعودي 2014"

ينطلق ""، أكبر معرض دولي للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، يوم الاثنين القادم الموافق 19 أيار/ مايو الجاري في "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض"، وذلك للكشف عن أبرز الفرص الواعدة واستعراض أحدث المستجدات الحاصلة ضمن قطاع الرعاية الصحية السعودي، وذلك بمشاركة 300 شركة من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم. ويتم تنظيم الحدث، الذي يقام تحت رعاية وزارة الصحة السعودية على مدى ثلاثة أيام، في إطار التعاون المشترك بين "شركة معارض الرياض" وشركة "إنفورما للمعارض – قسم علوم الحياة"، وذلك استناداً إلى الرؤية المتمثلة في "التطوير من خلال المعارض". وتحظى الدورة الحالية من "المعرض والمؤتمر الصحي السعودي" باهتمام لافت من روّاد الرعاية الصحية في العالم، محققة نموّاً لافتاً بمعدل 30% مقارنةً بالدورة الماضية. 

ويوفر "المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2014"، الذي يقام على مساحة عرض تتجاوز 7500 متر مربع، منصة استراتيجية هامة لتعزيز التواصل الفعّال وتأسيس شراكات استراتيجية متينة بين القطاعين العام والخاص في السعودية. ويتمحور الحدث، المستمر لغاية 21 أيار/ مايو الجاري، حول استقطاب الاستثمارات الأجنبية إلى السوق السعودية وتشجيع قنوات نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين أبرز الجهات الإقليمية والدولية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، وذلك بهدف دعم الجهود الرامية إلى التعامل بفعالية مع التحديات الناشئة وتوظيف الفرص المتاحة بالشكل الأمثل في تطوير قطاع الرعاية الصحية المحلي.

ولمزيد من المعلومات حول "المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2014"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.saudihealthexhibition.com.

قد يهمّكِ أيضاً