الفن بكل أشكاله

الفن بكل أشكاله

موسيقى تجلب الإحساس بالدفء في ليلة شتاء باردة، بودكاست ينشر الإيجابية، نساء إقليميات وملهمات... إليك لائحة مختاراتنا الفنيّة لبداية عام مميّزة.

 

Evermore لـ Taylor Swift

الألبوم التاسع المفاجئ للمغنية الأمريكية تايلور سويفت يجلب الإحساس بالدفء وبالأجواء الحميمة بجوار النار في ليلة شتاء باردة. وإذا كان Folklore هو الأخ الأكبر الذي يتسم بالاستبطان والرومانسية إلى حدّ ما، فإن Evermore هو الشقيق المشاغب والمرعب الذي لا يزال يرتكب الأخطاء ويتعلم. يشمل الألبوم أغنية "No Body ،No Crime" التي تحتوي على حبكة أكثر إثارة من معظم ألغاز جرائم القتل على Netflix، بينما تكشف الأغنية الرئيسية "إيفرمور" عن فترات الصعود والهبوط أثناء مكافحة الاكتئاب. توصيتنا ـ اضغطي على زرّ التشغيل واذهبي في نزهة طويلة على ضفاف بحيرة.

 

Talking Out Loud with Danae

بدأ هذا البودكاست المكوّن من ٧ حلقات مع الصحفية المقيمة في دبي Danae Mercer كمساحة ووسيلة لنشر إيجابية الجسم ومساعدة النساء على الشعور بأنفسهن إلى حدّ ما. ويعدك بمشوار رائع ورؤيا خبراء وقصص واقعية مؤثّرة. على كل من يهتم بالصحة العقلية وإيجابية الجسم أن يستمع إليه.

 

1984 Wonder Woman

فيلم مثير للجدل إلى حدّ ما، ولكن من بين جميع أفلام DC Universe مؤخرًا، كان Wonder Woman هو المفضّل على الإطلاق ـ وقد يعود ذلك إلى أنّ Gal Gadot هي ممثلة رائعة أو إلى أنّ الفيلم أخرجته امرأة رائعة أخرى، هي Patty Jenkins! في الجزء الجديد، نتابع "ديانا برنس" وهي تتعلم كيف تعيش جنبًا إلى جنب مع البشر لأول مرة، بينما نحاول معرفة كيف نجا "ستيف تريفور" (الذي يلعب دوره "كريس باين") من انفجار الطائرة في آخر فيلم لـWonder Woman!

 

Audrey: More Than an Icon

ملهمة للكثيرين وأيقونة حقيقية ـ حتى يومنا هذا، يرفع هذا الفيلم الوثائقي الجديد الحجاب عن حياة أودري هيبورن، امرأة تجاوزت المثل العليا الحديثة لتمكين المرأة والتي كانت حياتها مليئة بالتحديات والأحزان غير المتوقعة. تمّ تصويره في سلسلة من المقابلات من قبل أولئك الذين كانوا يعرفونها جيداً ويعرفون أفضل ما لديها، بما في ذلك أشرطة أودري نفسها، وهو يرسم صورة حميمة للفيلم ولحياة أيقونة الموضة، داخل وخارج دائرة الضوء.

 

كارن مطر

تنظّم معلمة اليوغا ومدربة الرياضة المعتمدة، كارن مطر، جلسات لمدة ٤ أسابيع لمساعدة الأشخاص في استعادة لياقتهم من خلال روتين تمرين مفصّل!

 

الدكتورة سمية النصر

أول مدرّبة على التوعية والحياة في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى كونها سفيرة السلام. تتطرق الدكتورة سمية إلى كل جانب من جوانب الحياة من خلال سلسلة فيديوهات منتظمة تهدف إلى مساعدة جمهورها العربي الضخم على التعامل مع قضايا الحياة اليومية.

 

رويدا حكيم

مبدعة ومبتكرة أعمال فنية مذهلة، غوصي في تخيلات هذه الفنانة البصرية التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تعانق الفردية وتحتفل بالألوان، من خلال لمستها الشبيهة بلمسة Midas (وهو الملك الأسطوري الذي كان يحوّل كل ما يلمسه إلى ذهب!).

 

بقلم سواتي جاين

قد يهمّكِ أيضاً