إطلاق نادي الفنون في استديو "بيتفن"

إطلاق نادي الفنون في استديو "بيتفن"

الاستدامة هي العنوان الرئيسي في استديو "بيتفن". فهو الوجهة المثالية لاعادة تدوير مختلف المواد لابتكار قطع فنية تعكس مواهب الأطفال لهذا يطلق استديو بيتفن "نادي الفنون" والذي يقدم ورش عمل تفاعلية للأطفال لتعلمهم الأساليب الفنية من قبل معلمين مختصين وفنانين حرفيين.

 

ستشمل ورش العمل ما يلي:

 

 

ورشة فن الجرافيتي: فن التعبير عن الرأي بالرسم على الجدران

سيتعرف الطلاب من خلال هذه الورشة على الفن الجرافيتي بأنماطه المختلفة كالرش وغيره. وسيتعلم الطلاب عن أشهر فناني الجرافيتي اللذين حولوا أبسط الأدوات الى أحد أشهر أنواع الفنون المعروفة. وسيتمكن الطلاب المبدعين من ترك علامتهم على جدران المدينة المستدامة.

 

القصص الكلاسيكية الخيالية

تهدف هذه الورشة – وهي الوحيدة من نوعها في دبي - الى تحفيز مخيلة الأطفال المشاركين من خلال العمل معهم على شخصيتهم المفضلة من القصص المصورة, ليحولوا أحلامهم الى واقع!

 

عمالقة الفن الكلاسيكي

سيتعلم الطلاب المزيد عن عمالقة الفن الكلاسيكي، مثل بيكاسو وغيره والتي لا تزال أعمالهم خالدة لتلهم عشاق الفن وغيرهم.

 

 

الفنون الهندسية الرائعة

العالم حولنا مليء بالأشكال الهندسية, ومن خلال هذه الورشة, سيتمكن الأطفال من النظر عليها من منظور جديد وفهمها بشكل أكبر.

 

ورش الفنانين والحرفيين الصغار

ترتكز هذه الورشة على مساعدة الأطفال للتعرف على مواهبهم واطلاق العنان لابداعهم من خلال فنون حرفية مختلفة كالرسم والقص والتلوين والمزيد.

 

الفن الحضري المعاصر

سيتعلم الطلاب عن محيطهم الحضري ليبدعوا في أعمالهم الفنية التي تجمع بين فنون الشارع وفن الجرافيتي والفن الكلاسيكي وأنواع الرسم الأخرى، حيث يستطيعون الابداع بلا حدود.

 

 

يشار إلى أن " بيتفن " يعتمد على المواد المعاد تدويرها، ويهدف إلى تغطية مجموعة واسعة من الاهتمامات بين الأطفال، والعمل على توسعة مداركهم تجاه المسائل الفنية والقضايا البيئية، إضافة إلى تطوير مواهبهم والارتقاء بمهاراتهم، ليتخذوا الفنون ضمن مهاراتهم اليومية، وقضاء أوقات فراغ مليئة بالمتعة والفائدة.

قد يهمّكِ أيضاً