5 نصائح مهمة قبل الذهاب في رحلة شهر العسل

5 نصائح مهمة قبل الذهاب في رحلة شهر العسل

بعد انقضاء حفل والتمتع به حتى اللحظة الأخيرة، لا تظني أن كل شيء إنتهى! أنتِ بحاجة للقيام ببعض الترتيبات قبل الذهاب في المتوقعة بعد كل حفل زفاف. فعلى الرغم من الحماس الذي يغمرك للقيام بهذه الرحلة، هناك بعض الأمور التي يمكن لكل عروس أن تغفل عنها. إليك 5 أمور لا بد من القيام بها قبل الذهاب في رحلة شهر العسل:

 

قولي شكرأ

أكتبي رسالة شكر بخط اليد لكل الأشخاص والمقربين الذين ساعدوك خلال تحضيرات الزفاف، وعبري لهم عن مدى تقديرك لهتمامهم. أما بالنسبة للضيوف، فيمكنك اللجوء إلى فيسبوك لإرسال رسالة شكر لكل من حضر وشارك في حفل زفافك.

 

10 نصائح لتنظيم حفل زفافك بنفسك!

 

أرسلي فستان زفافك إلى المصبغة

إنها الخطوة الثانية التي عليك القيام بها قبل الذهاب في رحلة شهر العسل. وإذا كنتِ على عجلة من أمرك أطلبي من أحد أفراد العائلة القيام بهذه المهمة بدلاً عنكِ، وإلا فتصعب بعد ذلك، إزالة البقع عن فستان الزفاف وحتى لا يتأثر سير العمل في دار الأزياء. الأمر نفسه ينطبق على بذلة العريس!

 

 

إجمعي هداياك

لا تتركي أي هدية في مكان حفل الزفاف حتى البطاقات منها، فهي تساوي بأهميتها قيمة الهدايا الأخرى. إجمعي كل بطاقة مع الهدية التابعة لها، فأنت لن ترغبي بعد العودة إلى المنزل، القول "من أهداني هذه الهدية أو سواها؟". فإذا كنت لن تتوجهي مباشرة إلى المنزل بعد حفل زفافك، أطلبي من أحد أفراد أسرتك أن يحتفظ بها لحين عودتها من رحلة شهر العسل.

 

لن تتخيلي الأسباب التي تجعل خطيبك يفسخ العلاقة!

 

 

سدّدي فواتيرك

إدفعي كل مستحقات الزفاف قبل مغادرتك ، فليس من الملائم أن تدعي الجميع ينتظر عودتك من شهر العسل. كما أنك بذلك ستخففين من تراكم المصاريف المتعلقة بالزفاف وتصبي جام تركيزك على التمتع بالرحلة برفقة عريسك.

 

 

وضبي حقيبتك في وقتٍ مبكر

لا تنتظري حتى ينتهي حفل زفافك لتوضبي حقيبة سفرك، لأنك ستكونين منهكة ومتعبة. قومي بأبحاث مسبقة عن كل ما تحتاجينه من ملابس وأغراض للرحلة، ولا تترددي في التحقق من التسهيلات التي يقدمها الفندق، كالشامبو والصابون وغيرها وتأكدي من وجودها لتوفري على نفسك عناء توضيبها.

 

العرس المثالي لزواج مثالي!

 

قد يهمّكِ أيضاً