شكل شفتيك يحدد شخصيتك!

شكل شفتيك يحدد شخصيتك!

يعتبر العلماء والباحثون أن الشفاه من أهم الأمور التي يجب مراقبتها عند تحديد وطباعه. إننا بطبيعة الحال نعبر عن أفكارنا شفوياً وهذا ما يعطينا انطباعاً حول صاحب الشفاه ومميزات شخصيته. يمنكك اليوم إكتشاف خبايا شخصيتك من خلال شكل شفتيك، ما عليك سوى اختيار شكل شفاهك لتعرفي شخصيتك:

 

 

 

الشفاه الممتلئة

إن صاحبة الشفاه الممتلئة وجدت لتحب وتهتم بالآخرين. فإذا كنتِ تملكين هذا الشكل من الشفاه، فأنتِ حتماً أمضيت طفولتك في الاهتمام بهرّة أو حيوان أليف أو رغبت باقتناء أي حيوان وقع عليه نظرك. غريزة الأمومة قوية جداً لديك، لذا فرغبتك في حماية الآخرين من أيّ خطر ممكن، لامثيل لها. تفكرين بالآخرين قبل أن تفكري بنفسك، وهذا ما يجعلك أم وربة عائلة مثالية!

 

 

 

الشفة العليا أكبر من السفلى

إن المرأة التي تملك هذا الشكل هي شخص عاطفي للغاية، ولدها كاريزما وتلفت أنظار كل من حولها أينما وجدت. لديها ثقة كبيرة بنفسها وتملك القدرة على جذب الآخرين إليها. تعشق صاحبة هذه الشفاه، أن تكون محور اهتمام الآخرين، كما أنها صاحبة شخصية مرحة وتتقن التلاعب على الكلام.

 

 

 

 

الشفة السفلى أكبر من العليا

إعترفي بالأمر: أنتِ لم تولدي للأعمال المكتبية. كيف يمكن لشخص أن يجلس على كرسيه طوال اليوم، فيما هناك أمورٌ أخرى في الخارج أكثر أهمية؟ إن صاحبة هذه الشفاه تعرف حتماً ماذا يعني المرح. أنتِ في حاجة دائمة لنمط حياة مفعم بالطاقة، لحوافز جديدة، وأماكن جديدة تزورينها، وأهداف تسعين لتحقيقها. أنت إجتماعية ومنفتحة على الجميع. تملكين القدرة على قيادة الآخرين نحو مغامرات جديدة.

 

 

الشفاه العادية

إن صاحبة الشفاه العادية تملك شخصية متزنة، تحلّ جميع المشاكل والصعوبات التي تواجهها بكل عقلانية. تكمن قوتها في قدرتها على الاستماع إلى مشاكل وهموم الآخرين، كما تحترم آراءهم ولا تنتقدهم. من المستحيل إغضاب صاحبة الشفاه العادية، فهي تعشق المزاح وتظهر دوماً مع ضحكة مرسومة على وجهها.

 

 

 

الشفاه الرفيعة

أنت شخص يحب العزلة. يمكنك التأقلم مع كل تغيير قد يطرأ عليك وتعتمدين على نفسك في أي مهمة ترغبين بالقيام بها. فإذا كنت تملكين ، فأنت حتماً لست بحاجة لرفقة أحد في حال كانت وجهتك مكان بعيد كالسفر إلى جزيرة نائية. وعلى الرغم من أنك تعشقين الوحدة، إلا أنك تشعرين وكأنك في المنزل إذا كنتِ برفقة مجموعة من الأشخاص الذين تحبينهم. يمكنك بسهولة أن تجدي لغة مشتركة بينك وبين الآخرين، وتقيّمينهم بحسب تصرفاتهم.

 

 

 

شفاه محدّدة من الأعلى

إن هذا النوع من الأشخاص مبدعون مئة في المئة. يمكنهم أن يكونوا فنانين أو موسيقيين. إنهم أصحاب الذاكرة الأقوى عندما يتعلق الأمر بتذكر الوجوه والأسماء، يحافظون على روابطهم مع الأشخاص الذي يعرفونهم، وهم دوماً على حذر من أيّ أمر قد يطرأ عليهم. هم أشخاص إجتماعيون وينخرطون بكل سهولة الآخرين. هم بارعون في التعبير عن أنفسهم وآرائهم، ويحققون نتائج مثالية في مكان العمل.

 

 

 

شفاه دائرية من الأعلى

إذا كنت تملكين هذا الشكل من الشفاه، فأنتِ إنسانة عاطفية، حساسة ولطيفة. يمكنك بكل سهولة أن تشعري بالحزن إذا واجهتك أية صعوبة، وتجدين دوماً الوقت لتقديم المساعدة للآخرين. إن المساعدة والاهتمام بالمحتاجين، هو هدفك

في الحياة. إن أشخاص مثلك هم الذين يجعلون العالم يدور من حولهم.

 

طريقة حملك للحقيبة تكشف خفايا شخصيتك!

 

 

 

شفاه مستقية من الأعلى

أنتِ صاحبة شخصية مسؤولة ويمكن الاعتماد عليها في شتى أمور الحياة. "أكملي ما بدأته حتى ولو كان الأمر مؤلماً"، هذا هو شعارك. لا تعرفين معنى كلمة "مستحيل"، والموعد النهائي لأيّ عمل أمرٌ لا يقلقك أبداً، فكل المهام ستُنجز في الوقت المحدد. إن أهلك وأصدقائك يعلمون أنه يصح الاعتماد عليك في أي موقف، فأنت بارعة في حلّ المشاكل بلمح البصر.

 

 

 

شفاه صغيرة ممتلئة

أنت شخصية لعوبة وصاحبة فطنة وذكاء. من أولوياتك في الحياة راحتك الشخصية، فإذا لم تهتمي بنفسك لن يفعل أيّ شخص آخر. للوهلة الأولى، يمكن الاعتقاد بأنك أنانية لكن الأمر غير صحيح. فأنت شغوفة ومحبة للجميع، تلبّين احتياجات الآخرين في الوقت المناسب. تضعين مصلحة الآخرين نصب عينيك، حتى قبل مصلحتك الشخصية لكنك في الوقت ذاته تتجنّبين إلحاق الضرر بنفسك.

 

 

 

الشفة العليا رفيعة جداً

لديك روح القيادة وبارعة في إقناع الآخرين. تندفعين بكل حماس لأمور الحياة لأنك مفعمة بالطاقة والحيوية. نجاحك مضمون مهما حصل، لكنك تجدين صعوبة في علاقاتك العاطفية، لأن هدفك من العلاقة هو أن تصبحي "شخصاً أفضل" وليس مجرد أن تكوني"برفقة شخص".

 

شكل حواجبك يكشف خفايا شخصيتك

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً