الأبراج النارية: ما هي صفاتها؟

الأبراج النارية: ما هي صفاتها؟

تتعدد الأبراج الفلكية و يعد لكل برج صفات وميزات خاصة به تميزه عن غيره من الأبراج الفلكية. وللأبراج علم وهو علم الفلك الذي بفضله قد تعرفنا على تقسيمات الأبراج وتأثيرها على شخصيتنا وحياتنا اليومية. 

ومن بين أنواع الأبراج نذكر اليوم البرج النارية. 

 

الأبراج النارية هي: برج الأسد، القوس وبرج الحمل 

 

الأبراج النارية: صفات عامة

يتميز أصحاب الأبراج النارية بالتفاؤل والنشاط والذكاء الحاد والروحانية. 

يرغبون دوماً بتحسين محيطهم ويتساءلون على الدوام كيف يستطيعون جعل العالم مكاناً أفضل ولذلك نرى الكثيرين من أشب هذه الأبراج مهتمين بالأعمال التطوعية والخيرية أيضاً. 

يحبون الأضواء ولا نراهم غالباً في الأعمال الروتينية بل يختارون كل ما هو خلاق ومميز. 

 

الأبراج النارية سريعة الغضب والإنفعال لكن اصحابها سرعان ما يهدأون كما يسامحون بسرعة لطيبة قلبهم. لديهم شعبية كبيرة في أوساطهم وهم يحبون العمل القيادي.

 

 

برج القوس

برج القوس محب للحرية والطبيعة والتفاؤل. مواليد برج القوس حيويون جداً ويحبون الحياة كما أن الطموح والتقدم في العمل والحياة أمران مهمان بالنسبة لهم. 

الحب والمغامرة ويكتشف الأشياء الجديدة وغير المألوفة من أهم ما لديهم. هم يتميزون بالوضوح والصدق في العلاقات الحميمة ويكرهون التناقضات مما يغضبهم جداً ويبين طباعهم الحادة في بعض الأحيان. 

 

 

 

برج الأسد

ملك الأبراج يتميز بفخامة الأسلوب والتصرفات الإجتماعية. لكن برج الأسد يتسم أيضاً بالتواضع وحب العمل التطوعي والنشاط المفرط. 

مواليد برج الأسد يحبون دوماً أن يكونوا في الطليعة في الدرس والعمل وكل أمور الحياة. برج معطاء ومحب ومفرط الحساسية. 

 

 

 

برج الحمل

رائد فكري يحب العلم والفلسفة والكتب والإطلاع على معلومات جديدة. إن هذا البرج قيادي بإمتياز وطموح يحب الوصول إلى أعلى المراكز. 

إنه بشوش لكن غير متسامح وحازم في قراراته. يحدد الأهداف ويعمل بجد للوصول إليها. 

قد يهمّكِ أيضاً