الأبراج المائية: ما هي صفاتها؟

الأبراج المائية: ما هي صفاتها؟

الأبراج المائية هي مجموعة الأبراج التي تضم “السرطان، العقرب، الحوت”. إن هذه الأبراج بالذات تتسم بحساسية وشعور مرهف كبير كما أن الحب والرومانسية من إختصاص أصحاب هذا البرج.

 

الأبراج المائية: صفات عامة 

أصحاب الأبراج المائية حساسون بالإجمال فهم يتأثرون سريعاً بالأحداث والمواقف. هم لا يتحملون الإهانة أو الإيذاء ويتميزون بحب الرومانسية الكبيرة وغالباً ما يقدمون تضحيات كبيرة في الحب ويحبون معاملة الشريك بكل محبة لذلك فهم يتعرضون لخيبة أمل كبيرة عندما لا يشعرون بمعامله مماثلة من الشريك.

يميل أصحاب الأبراج المائية إلى الشك والغيرة بشكل زائد فيخلقون مشاكل كبيرة في علاقتهم الحميمة. هم أيضاً من الأبراج الحالمة ويتكلون على الحلم للهروب من الواقع. 

 

برج السرطان 

الحساسية والحنية من صفات هذا البرج المسيطرة. لدى أصحاب هذا البرج قدرة عالية على التقدم في الحياة فهم طموحين كما يصرون على تحقيق أهدافهم ولا يقبلون الهزيمة .

إنهم أصحاب مبادئ قوية ورغم قدرتهم الهائلة على المحبة فإن مواليد برج السرطان لا يقبلون التحدي أو أي كلام لاذع يقال بحقهم. العائلة والحياة الأسرية تأتي أولاً لكن الشك والغيرة قد تؤثر سلباً على حياتهم الحميمة مع الشريك. 

لديهم ميول إلى الإنطواء على الذات بالإضافة إلى قدرة فنية هائلة. 

 

 

برج العقرب

الغموض سمة أساسية تميز أصحاب برج العقرب وتشكل جزءًا أساسياً من سحرهم . يتمتعون بشخصية رومانسية تمتلك قدرة كبيرة على إعطاء الحب والعاطفة ويفعلون المستحيل لإسعاد الشريك لكن ينتظرون المعاملة نفسها مما يسبب توتراً دائماً في علاقتهم.

ويتميز أصحاب برج العقرب بالقوة والصلابة فهم أشخاص لا يتنازلون بسهولة خاصةً عن حقوقهم كما أنهم لا يسامحون من سبب لهم الأذى. 

 

 

برج الحوت

أصحاب هذا البرج يمتلكون بالإجمال شخصيات ودودة وحنونة كما أنهم من الأشخاص الذين يستمعون لمشاكل الأخرين ويحاولون دوماً المساعدة بقدر المستطاع. 

لا يستطيع أصحاب هذا البرج العيش لوحدهم كلياً بل يفضلون دوماً أن يغوصوا في علاقة قوية. لايحتملون السلبية أو الإنتقاد بل يفضلون دوماً الأجواء المرحة والاجابية. 

لديهم قدرة وسعة على العطاء في الحب لكن الخيانة أو الكذب تفقدهم الرغبة في المسامحة. 

قد يهمّكِ أيضاً