إكتشفي شخصيتكِ من طريقة مشاهدتكِ للتلفاز

إكتشفي شخصيتكِ من طريقة مشاهدتكِ للتلفاز

من الغريب بعلم النفس أنكِ تستطيعين إكتشاف شخصيتكِ من طريقة مشاهدتكِ للتلفاز، حيث أن للوضعية التي تتخذينها أثناء مشاهدة التلفاز تفسيرات ظريفة تستطيعين عبرها إكتشاف بعض الجوانب من شخصيتكِ وشخصية أفراد العائلة وصديقاتكِ والأشخاص المحيطين بكِ والتفاصيل فيما يلي.

 

القيام بأعمال أخرى أثناء مشاهدة التلفاز

إذا كنتِ ممن يقومون بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة، أو الإنشغال بالأعمال المنزلية فأنتِ شخصية مرنة تحب التفاهم، نشيطة تميل إلى العمل الحر وتأسيس مشروعات تجارية كما أنكِ سعيدة وسيدة مجتمع تهتم بالعمل الإجتماعي.

التفرغ والإندماج بالبرامج أو المسلسلات أو الأفلام أثناء مشاهدة التلفاز

إذا كنتِ لا تحركين ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون لأنهُ يجذبكِ ويُسيطر على خلجات نفسكِ وتشد برامجه السحرية إنتباهك حتى نهاية العرض، فأنتِ تتمتعين بخيال واسع وخصب وتمتلكين مقدرة فائقة على التعاطف والإنسجام مع الآخرين.

 

التفاعل بشدة مع برامج التلفاز

إذا كنتِ ممن يتجاوب مع الأحداث التلفزيونية أو التعليق على ما يدور من أحداثٍ على الشاشة أو التجاوب بالصياح والتهليل والهتاف والتشجيع، فهذا معناه أن شخصيتكِ ذكية إلى أبعد الحدود كما أنكِ إستقلالية وترفضين سيطرة الغير وفرض الآراء، كما أنكِ مرحة وبشوشة وصلبة لا تقبلين الهزيمة أو الخضوع، وتُفضّلين الدراسة والمناقشة قبل إتخاذ القرار.

النوم المتقطع أثناء مشاهدة التلفاز

يدل هذا على أنكِ شخصية بسيطة وهادئة، تُفضِّل إتقان العمل على السرعة الهوجاء عند تأديته، تمتلكين القدرة على حل المشاكل بهدوء، ولا تقحمين نفسكِ في مشاكل الآخرين، أنتِ شخصية تؤتمن على الأسرار، ويُقدِّر فيكِ الأصدقاء خاصية الهدوء وعدم تدخلكِ في شؤونهم.

 

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة

يدل على أنكِ فضولية محبة للإستطلاع ومعرفة آراء الآخرين، بالإضافة إلى حيويتكِ المتدفقة ونشاطكِ المتجدد، وأنكِ متحدثة لبقة تصلحين للعمل كمحاضرة أو مدرسة أو مذيعة.

 

تجنب البرامج التجارية والإعلانات التلفزيونية

تغيير القنوات عند ظهور الإعلانات على الشاشة الصغيرة معناه أن شخصيتكِ عملية ترفض تبديد الوقت فيما لا فائدة منه، فضلاً عن حرصكِ الشديد في الأمور المالية، أنتِ شخصية تعتمد على نفسها وتُفضّل الهدوء على الضوضاء والزحام.

 

(نقلاً عن Jamaluk.com)

قد يهمّكِ أيضاً