Seefood Kitchen يفتتح أبوابه في نخلة جميرا

Seefood Kitchen يفتتح أبوابه في نخلة جميرا

أعلن مطعم ذو الإطلالة البحرية الخلّابة على مياه الخليج العربي، عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف متيحاً لهم ملاذاً مثالياً للاسترخاء ضمن موقعه المميز في الوجهة الترفيهية الرائدة "ذا بوينت"، نخلة جميرا.

 

ومن أفضل المواقع الفريدة للاستمتاع بمشهد الألعاب النارية الخاصة بأتلانتس النخلة الشهيرة هي مطعم Seafood Kitchen الذي يحاكي مفهومه أسلوب السوق ومستوحى من النكهات والمأكولات البحرية الفاخرة؛ ويبرز المطعم كمساحة عصرية أنيقة تقدم باقةً من الأطباق المتوسطية الشهية المحضرة بلمسة آسيوية فريدة. كما يتميز بأسلوبه المُبتكر في استعراض المأكولات البحرية الطازجة التي يقدمها في المطعم الرئيسي، والتي تضمّ تشكيلة متنوعة من الأصناف اللذيذة المحلية والمستدامة والموسمية. ويدعو المطعم ضيوفه الذواقة لاختيار تفضيلاتهم من الأسماك والكركند وأصناف المحار وسرطان البحر وغيرها الكثير بمساعدة الشيف وفريق الطهاة في المطعم، ليبدعوا فيما بعد بتحضير الأطباق وفق مجموعة من الأساليب والتقنيات المبتكرة.

 

ويرّحب المطعم بضيوفه المميزين متيحاً لهم الفرصة للاستمتاع بنسمات البحر العليلة في أرجائه التي تمتد على مساحة طابقين، بالإضافة إلى تراسين خارجيين واسعين يوفران إطلالات خلّابة على مياه الخليح العربي المتلألئة ومنتجع أتلانتس النخلة.

ويوفر الطابق الأول أجواءً مفعمة بالحيوية والطاقة؛ حيث يزهو المطبخ المفتوح بتصميمه الأنيق علاوةً على طاقم العمل الودود. فيما يحتضن الطابق العلوي ردهة مرخصة توفر مساحة رحبة للاسترخاء لمحبّي الهدوء والسكينة، وتوفر خياراً مثالياً للاحتفالات الكبرى أو الاستمتاع بأروع اللحظات أثناء تأمل مشهد غروب الشمس الساحر. وانسجاماً مع طابعه الفريد، تم تصميم المطعم بأسلوب ريفيّ مميز مع لمسةٍ عصرية تحاكي أجواء مراسي الصيادين، حيث يتألق بأرضيته الخرسانية وجدرانه الخشبية والأعمال الفنية المستوحاة من أجواء الموانئ البحرية.

 

وتكتمل روعة هذه التجربة مع قائمة طعام Seafood Kitchen، التي تحفل بالمأكولات البحرية والتي يسعى المطعم من خلالها إلى الارتقاء بخيارات الطعام الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات جديدة كلياً. حيث يمكن للضيوف أن يستهلوا وجبتهم بتشكيلة واسعة من المقبلات الشهية وأصناف اللحوم المحفوظة وغيرها من الأطباق الصغيرة والأطباق التشاركية، بما فيها: السلطات وأطباق السيفيتشي والتارتار، فضلاً عن السمك المشوي أسياخ اللحوم اللذيذة.

 

يعمل فريق المطعم بالتعاون مع صيادين محليين لتقديم أنواع مميزة من الأسماك الطازجة منها الأنشوجة والعديد من الأنواع التي يتم اصطيادها محلياً. فيما يمكن للزوار تذوق أطايب الأطباق الرئيسية المعروضة في منصة السوق، أو بإمكانهم التلذذ بالمأكولات الفريدة التي تتيحها قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب كأطباق اللحوم الشهية والأسماك المحضرة على طريقة المطعم المميزة، إضافةً إلى أطباق الباستا المتنوعة والريزوتو وغيرها من الخيارات الأخرى الملائمة للأحبة الصغار. وتبرز الحلويات كخيارٍ شهيٍّ لا يُقاوم لختام هذه التجربة الاستثنائية؛ حيث تضم تشكيلة من أصناف التارت المستوحاة من المطبخ الآسيوي والأوروبي والحلوى المحضرة بالسكر البني والبارفيه والفوندان الشهية.

 

ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من المشروبات المحضرة على أيدي فريق من الخبراء المدربين لتلائم رغبات الذواقة من عشاق المذاق الفريد. حيث يمكن التلذذ بهذه المشروبات خلال تناول الطعام أو قبل أو بعد الانتهاء من الوجبة، إلى جانب الاستمتاع بالإطلالات الساحرة التي توفرها ردهة الطابق العلوي والتراس الخارجي.

 

ساعات العمل والحجوزات لدى مطعم Seafood Kitchen:

  • من الأحد حتى الخميس: من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل
  • الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 بعد منتصف الليل
قد يهمّكِ أيضاً