Hyatt Regency: أجمل فنادق ناطحة سحاب في باريس

Hyatt Regency: أجمل فنادق ناطحة سحاب في باريس

يعدكِ الفندق الوحيد القائم في ناطحة سحاب في باريس والمكلّل بأربع نجمات والمرمّم بالكامل، بإقامةٍ رائعة بين النجوم!

هل تشعرين بأنّكِ ضحيّة الدوران؟ اعبري طريقك إذاً لتصلي إلى فندق Hyatt Regency Paris Étoile الذي يدعوكِ إلى اكتشاف العاصمة من زاوية جديدة، بمجرّد التوجّه إلى طبقة عالية من الفندق (بين العاشرة والرابعة والثلاثين)، تتجاوز سطوح باريس. حين تعبري قاعة الاستقبال الضخمة والمصاعد العديدة المبرمجة خصّيصاً لتفادي وقت الانتظار الطويل (نحن هنا في فندقٍ للأعمال)، تدخلين إلى واحدة من الغرف والشقق الفاخرة التي يقارب عددها الألف، من أجل التنعّم باستراحة في السماء السابعة. من دون أن ننسى الأثاث الرزين والحمّامات المرتّبة جيداً والديكور المريح.

مائدة Mayo

على عكس ما نتوقّعه من مبنى مشابه، نلحظ أنّ المطاعم هنا تستحقّ العناء، ففي الطبقة الأرضيّة على يسار قاعة الاستقبال الشبيهة بمحطّة الركّاب في المطار، يقبع مطعم Mayo الذي يفتح أبوابه صباحاً ومساءً والذي يبدو مثاليّاً للمشاطرة مع منتجاته الشهيّة، أكانت بيولوجيّة أم محلّية، ومع ديكوره الحميم الذي يبثّ شعور الراحة في نفوس الجالسين فيه فيطول وقت الاستراحة وتناول الطعام.

بار على مستوى عالٍ

إن لم تصعدي إلى الطبقة الرابعة والثلاثين لاكتشاف البار الجديد Windo فهذا يعني أنّك لم تري أيّ شيء في هذا المكان. كان اسم هذا البار سابقاً La Vue وقد افتُتح في عام 1974، واليوم أعيد ابتكاره بالكامل على يد المهندس جورج وونغ القادم من نيويورك. ويأخذ Windo اسمه من الفتحات الزجاجيّة الكبيرة التي تطلّ على باريس إطلالة شاملة وخلاّبة تقطع الأنفاس. كمثل حديقةٍ داخليّة معلّقة في قلب باريس، نجد فيه قائمة طويلة من الكوكتيلات التي تذكّر بالعشرينيّات في العاصمة، هي بمثابة النسخة الأولى منذ إعادة افتتاحه أواخر 2018: Madame Joséphine، Charleston أو Le Magnifique؟ على ارتفاع 140 متراً يصبح الخيار معقّداً! وبعد سهرة يحييها دي. دجي المكان وترويها الشامبانيا، عودة إلى الأرض وإلى الغرفة بواسطة المصعد!

 

آن سميث

www.hyatt.com

فتح Concorde Lafayette القديم باراً أنيقاً على علو 140 متراً فوق باريس.

 

قد يهمّكِ أيضاً