مطعم Fitzroy يفتتح أبوابه في نخلة جميرا

مطعم Fitzroy يفتتح أبوابه في نخلة جميرا

أعلن مطعم ولاونج افتتاح أبوابه أمام الذواقة ليقدم لهم أطايب المطبخ الأوروبي مع أجواءٍ مميزة تنبض بالحيوية وذلك من موقعه الفريد في "ذا بوينت"، أحدث وجهات أسلوب الحياة في نخلة جميرا. ويتألق المطعم بأجواءٍ كلاسيكية أنيقة، ويتفرد بقائمة غنية بالأطايب الأوروبية. كما يولي ’فيتزروي‘ فائق عنايته بالتفاصيل الصغيرة والبسيطة، ليقدم لضيوفه أشهى الأطباق التقليدية التي تزخر بالنكهات الأصيلة، وذلك وسط أروع الإطلالات الساحرة التي يتيحها التراس الخارجي الفسيح.

 

هذا سيرحب Fitzroy بالعام الجديد بوجبة برانش مسائية احتفالية، تبدأ من الساعة 8 مساءً، ليتيح للضيوف من كل الأعمار الانغماس بالأجواء الاحتفالية الهادئة والساحرة والتلذذ بكمية غير محدودة من أطايب الطعام وأصناف المشروبات، فضلاً عن الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية الساحرة التي يقدمها فندق "أتلانتس".

 

ويشكّل Fitzroy لزواره ملاذاً مثالياً للاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة بدءاً من فترة الظهيرة ولغاية منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ويعدهم بتقديم تشكيلة من أطايب المأكولات على الغداء ترافقها المشروبات العديدة ضمن أجوائه المفعمة بالبهجة والنشاط، فيما تتحول الأمسيات في Fitzroy إلى ملتقى اجتماعي ساحر تحلو مشاركة أجوائه الاستثنائية مع الأصدقاء وتطيب وجبات العشاء الرومانسية في رحابه. ويدعو المطعم الفاخر رواده لاختبار السحر الأوروبي الأصيل في حناياه، واستشكاف تشكيلات الكوكتيلات الشهية والأجواء المميزة؛ حيث تزخر قائمة الطعام حسب الطلب بالأطايب الشهيرة التي تنال إعجاب الذواقة من مختلف الأعمار، فضلاً عن الأطباق اليومية الخاصة التي تتيح أفضل الإبداعات الموسمية. ويمكن للضيوف أن يستهلوا رحلتهم في Fitzroy بتشكيلة المقبلات الشهيرة التي تتضمن شرائح اللحم المتبلة بالتارتار وحساء بويلابيسيه وطبق موس كبد الدجاج أو شرائح سمك القد المملحة التي ستحملهم إلى عوالم استثنائية تحاكي أجواء ضفاف نهر السين. كما تحتضن قائمة المُشهيات ألذ الإبداعات الأوروبية، كشرائح لحم العجل المشوية وكونفيه البط أو طبق "شنيتزل" بلحم العجل، إلى جانب الأطباق التي تحلو مشاركتها كثمار البحر وأطايب الشواء.

 

ويحظى عشاق المأكولات الخفيفة بفرصة اختيار سندويش معدّ يدوياً أو إحدى السلطات الغنية بالمكونات الطازجة، كسلطة نيسواز الشهيرة أو سلطة سيزر بالدجاج. ولأن الوجبة المثالية لا تكتمل دون حلوى شهية، يتيح Fitzroy لضيوفه فرصة اختتام تجربتهم بتشكيلة متنوعة من الحلويات التي لا تُقاوم، ككريم البروليه اللذيذ وتارت التفاح المقرمش، أو فوندون الشوكولاته الغنية.

 

وسواءً كان مقصدكم الاحتفال بمناسبةٍ هامة مع الأصدقاء، أو تناول غداء عمل مع الشركاء، يشكل مطعم Fitzroy وجهةً مثالية تنضح بالرقي والبساطة والجودة العالية وتضمن لكم تجربة لا تُضاهى بكافة المقاييس.

 

أوقات العمل والحجز لدى Fitzroy:

يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.

 

للحجز:

4229 4568 971+

قد يهمّكِ أيضاً