تناولي مأكولات مطعم روبيرتوز الشهية في منزلك

تناولي مأكولات مطعم روبيرتوز الشهية في منزلك

تغيّرت العديد من المفاهيم اليوم حيث أصبح الرفاه المنزلي من أساسيات حياتنا. ولذلك، أصبح بإمكانك اليوم التنعّم بمذاق الأطباق الإيطالية الشهية من مطعم "روبيرتوز" في راحة منزلك مع إطلاق تجربة ‘Roberto’s At Home’ المميّزة والتي تُتيح خدمة توصيل 22 طبقاً شهياً إلى المنازل.

 

يقوم الطهاة في المطعم بتحضير الأطباق مُسبقاً وحفظها في علبٍ مُفرغة من الهواء، على أن يقوم العملاء بوضع اللمسات النهائية على الطبق في المنازل، في عمليّة لا تستغرق أكثر من 10 دقائق.

 

عند إتمام الطلب، يتلقّى العميل رمز استجابة سريعة QR على جهازه الذكي لمُشاهدة فيديو يظهر فيه أحد الطهاة وهو يُقدّم تعليمات مفصّلة خطوة بخطوة لوضع اللمسة النهائية على الطبق. هذا وتشمل علبة التوصيل بطاقة دُوّنت عليها الخطوات المفصّلة لوضع اللمسات النهائية، إلى جانب الوصفة الكاملة لتحضير الطبق من الصفر في المرّة المقبلة.

 

من أشهر أطباق "روبيرتوز" المتوفّرة عبر خدمة ‘Roberto’s At Home’ المنزلية، نذكر طبق Burrata المحضّر من جبنة البوراتا مع البندورة الكرزية المستوردة من صقلية والحبق، يليه بيتزا Bomba Roberto’s Pizza، وطبق الفيتوتشيني Fettuccine Roberto’s المحضّر مع المحار الكندي، وطبق Agnello، أي لحم الأوسو بوكو مع العظام المطهو على نار هادئة. الختام مسك مع حلوى La Mela، وهي عبارة عن تارت التفّاح مع الآيس كريم وصوص الكاراميل أو حلوى Cannoli Siciliani المحضّرة من جبنة الريكوتا الحلوة ورقائق الشوكولاتة والفستق المحمّص.

 

تتوفّر خدمة التوصيل في كل أنحاء دبي، بحيث يتلقّى العملاء طلبيّتهم في غضون ساعة واحدة داخل علبة فاخرة معرّقة بلون الرخام، تحتوي أيضاً على خبز الفوكاشيا والزيت البلدي وخل البلسمك. يُشار إلى أنّ "روبيرتوز" يتولّى تسليم علب الطعام من الألف إلى الياء، ليضمن للعملاء راحة البال والتنعّم بالجودة الممتازة التي تعوّدوا عليها من هذا المطعم الإيطالي الأصيل.

 

وكأنّ كل ذلك لا يكفي، يتلقّى العملاء رمز استجابة سريعة QR للدخول إلى قائمة الأغاني ‘Roberto’s At Home’ على تطبيق "سبوتيفاي" من إعداد أحد منسّقي الموسيقى (الدي جاي) الذين يحييون السهرات في المطعم.

 

يُمكن الاستمتاع بهذه التجربة عبر التواصل معنا على الوسائل الآتية:

الاتصال أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم الآتي 00971 50 514 355

الموقع الإلكتروني: https://robertosrestaurants.com/dubai/

البريد الإلكتروني: AtHome@robertos.ae

قد يهمّكِ أيضاً