تجربة برانش أصيلة في مطعم Aubaine في دبي

تجربة برانش أصيلة في مطعم Aubaine في دبي

لا شيء يضاهي النهوض من النوم وتناول برانش لذيذ. الآن، أصبح بالإمكان الاستمتاع بهذه العادة الخاصّة بعطلة نهاية الأسبوع في مطعم فرنسي عصري في دبي اسمه ! إنّ في متناول اليدين لتلبية الرغبة الجامحة في اختبار تجربة برانش أصيلة وحقيقيّة.

مع تحوّل الطقس إلى بارد، يحين وقت الاستفادة من النشاطات التي تمارس في الخارج في الهواء الطلق لكن أولاً لا بدّ من تناول الطعام! يشتهر Aubaine بمأكولاته الفرنسيّة الشهيّة المحضّرة يدويّاً، وهو يوسّع أفقه ويقدّم نسخته الجديدة من Le Petit Brunch وهي Friday Family Brunch في فرع CityWalk.

برانش شهيّ

في كلّ يوم جمعة، يقدّم المطعم الفرنسي بوفيه البرانش اللذيذ، مع الخبز المحضّر على الفور والمربّيات المصنوعة في المنزل والكرواسان المقرمش واللبن الصحّي بالغرانولا، فضلاً عن السندويشات المتنوّعة والسلطات الطازجة التي يحضّرها شيف Aubaine البارع، ميشال! ومِن أكثر ما نحبّه في هذا المكان سندويش لحم البقر الذي يُعدّ إلزامياً لعشّاق اللحوم. علاوةً على نخبة البوفيه التي يحييها طهاة Aubaine الموهوبون، يمكن اختيار طبق ساخن أساسي من القائمة، في حال التمكّن من الاستمرار بالأكل! نحن اخترنا البيض ولم نندم! إضافة مثاليّة لقائمة بوفيه محضّرة مسبقاً.

التحلية

بالتأكيد، لم ينسَ طهاة هذا المطعم تقديم أطباق التحلية الشهيّة لزبائنهم لأنّ البرانش لا يكتمل من دونها. نخبة من الحلويات الفرنسيّة الصغيرة ومحطّات للكريب والوافل ونافورة الشوكولا. ما مِن شيء ألذّ من تناول حلوى طازجة ولا سيما حين نرى الروائع تتحضّر أمام أعيننا. وإن لم تكوني من النوع الذي يحبّ تناول الكثير من الحلوى ولكنّك قادرة على تناول المزيد، نقترح عليكِ تناول الكريب بالسكّر مع بعض الفاكهة على حدة.

المتعة لكلّ العائلة

إن كنتِ تفكّرين في الذهاب إلى Aubaine مع العائلة فلن يخيب ظنّك. مع الشرفة المفتوحة، يقدّم Aubaine مساحة للبرانش ممتعة ومريحة حيث يمكن الجلوس والاستمتاع بفطور في الهواء الطلق فيما يستمتع الصغار بالرسم على الوجه وبفنّ البالونات. لدى تناولك الأطباق الشهيّة يكون الأولاد مع مهرّج يسلّيهم. أوقات ممتعة للجميع!

تفاصيل إضافيّة

كلّ يوم جمعة من العاشرة صباحاً حتّى الثانية من بعد الظهر.

Aubaine Citywalk – الطبقة الأرضيّة قسم الأولاد (للحجز الاتصال على +97145108391).

120 درهماً إماراتياً (بما فيها البوفيه، طبق واحد أساسي ومشروب واحد ساخن).

40 درهماً إماراتياً للأولاد (بما فيها البوفيه والتسلية).

 

كيلي صادق

قد يهمّكِ أيضاً