أكثر المنتجعات رومنسية في المالديف

أكثر المنتجعات رومنسية في المالديف

أهلاً وسهلاً في كوكو، منتجع مفعم بالرومنسيّة وسط جزيرة يمكن الوصول إليها عبر قارب صغير، وتبعد أقلّ من أربعين دقيقة عن مطار مالي.

إنّه مخبأ مثالي لعاشقين يبحثان عن الأجواء الرومنسيّة، ومرتعٌ للرفاهية يعيش على وقع الأمواج التي تأتي لتداعب الرمل الأبيض. في الفيلاّ المعلّقة فوق المياه أو القابعة على الشاطئ، يشعر المرء بأنّه يسكن وحده في هذه الدنيا ويستفيد بمفرده من هذه المياه الكريستاليّة ومن المناظر التي تحبس الأنفاس.

 

سلوكٌ أخضر

44 فيلاّ شاسعة تتوزّع بين أشجار جوز الهند وتحيط بها نباتات مترفة حيث تذوب الهندسة بتناغم تامّ لتضمن حميميّة مطلقة مع مساحة خارجيّة تسمح بالاسترخاء والاستفادة من المسبح فضلاً عن إمكانيّة الوصول إلى الشاطئ بشكل حصريّ.

 

ألف تدرّج أزرق

يقترح هذا المكان نوعين من الفيلات. أحدهما Escape وهي الأكثر ترفاً وتمتدّ على مساحة 144 متراً مربّعاً تغرق في الراحة المطلّة وتنعم بإطلالة أخّاذة على المياه. كما يمكن الاختيار بين النزول بضع درجات من الشرفة الخاصّة للغوص في المياه الفيروزيّة أو البقاء في المسبح الخاصّ الذي تفيص من جوانبه المياه. كذلك يمكن تفضيل المغطس المليء بالرغوة والمطلّ على البحر. من دون أن ننسى إمكانيّة القيام بجولة على منتجع Coco Spa وهي مساحة للرفاهيّة تعتمد على المياه الحلوة مع ثماني حجرات للعناية تطلّ على المحيط.

 

مائدة أصيلة

إنّ Aqua هو المطعم الشهيّ في الجزيرة، فيه تنتظر الزائر أطباق متميّزة محضّرة بالأسماك اللذيذة وسط ديكور يضجّ بالرومنسيّة. كما ننصح الزائرين بزيارة مطعم Tsuki الذي يقدّم مأكولات يابانيّة أصيلة ورائعة.

 

نشاطات مسلّية

للاستفادة قدر الإمكان من الجزيرة وروائعها البحريّة، يمكن الغطس في حديقة المرجان مع سمك شيطان البحر المحيطي الضخم أو القيام برحلة على متن القارب في وقت المغيب أو مشاهدة فيلم يُعرض حصرياً على شاطئ البحر تحت السماء الصافية ووسط إضاءة صاخبة. تجارب لا يمكن محوها من الذاكرة تبثّ الرغبة في النفس بالعودة إلى هذه الجزيرة، جزيرة التسلية وفنّ العيش.

 

(cocoboduhithi.com)

قد يهمّكِ أيضاً