أفطار رمضاني فاخر في مطعم ذا بالماري في فندق جميرا النسيم

أفطار رمضاني فاخر في مطعم ذا بالماري في فندق جميرا النسيم

يقدّم فندق جميرا النسيم خلال شهر رمضان مجموعة أفطاراً مميزاُ في مطعم ذا بالماري الفاخر والذ يتضمّن مجموعة متنوعة من الخيارات والجلسات الملكية حيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور.

 

أجواء رمضانية ساحرة يقدم من خلالها ذا بالمري النكهات العربية الأصيلة على الأطباق العالمية مستخدمًا منتجات طازجة من جميع أنحاء العالم. كما يتميز المطعم بأجواء محيطة عصرية تدعو إلى الاسترخاء، مع شرفات مفتوحة وإطلالات رائعة على برج العرب جميرا. ويدعو ذا بالمري، المستوحى من الحدائق الغنَّاء التي أنشأها الرحالة العرب في قديم الزمان، ضيوفه إلى تناول الإفطار الرمضاني في أجواء عصرية خلابة تشجع على الاسترخاء وصفاء الذهن.

 

 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإفطار لذيذ من الأطباق العربية الأصيلة مع أحبائك، فإن مطعم ذا بالماري هو إحدى الخيارات المثلى بالتأكيد، حيث يضم أشهى المأكولات التقليدية (مثل مقبلات المازة والمشويات والحلويات).

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء تمزج بين الماضي والحاضر في مطعم ذا بالماري، حيث يتألق التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي في تناغم تام.

السعر: 210 درهم

للحجز والاستعلام: 044323232 أو Restaurants@jumeirah.com

قد يهمّكِ أيضاً