أعلى مستويات الفخامة في ملاذ وسط الجبال

أعلى مستويات الفخامة في ملاذ وسط الجبال

تفخر مجموعة بأنه تم اختيارها لإدارة مثل هذا الفندق الراقي والفريد من نوعه في موقع يتميز بإطلالات خلابة. إذ تعد منطقة الجبل الأخضر من الأماكن المثالية التي نضع فيها أولى خطواتنا على منطقة الشرق الأوسط، حيث يمتاز هذا المكان بمزيج يجمع بين بيئة طبيعية ذات جمال أخاذ وتاريخ حافل يجسد حضارة عريقة تنسجم مع فلسفتنا في تطوير أليلا. ويتطلَّع فريق إدارة العمليات التشغيلية إلى توفير تجربة أليلا بالشكل الحقيقي الذي يطمح إليه ضيوفنا عند افتتاح أبوابنا لهم مع بداية شهر مايو من عام 2014.


لا يبعد فندق أليلا الجبل الأخضر سوى ساعتين ونصف من مدينة مسقط عند الذهاب إليه بالسيارة، ويحتل موقعاً رائعاً على سفح الجبل مع أجمل المناظر التي تطل على الوديان والإطلالات الساحرة على جبال الحجر. تم تصميم هذا الفندق بأسلوب صديق للبيئة بحيث يبدو جزءاً لا يتجزأ من محيطه من خلال استخدام مواد البناء المحلية وروعة التصاميم والزخرفة التقليدية التي تُعرف بها المنطقة.

تمتاز التصاميم والديكورات الداخلية للفندق بكونها مستوحاة من جمال الورود الزهرية التي تشتهر بها البيئة التي يقع فيها، والتي تغطي سفوح الجبال في فصل الربيع، كما تم تصميم الغرف بأسلوب يمتاز بالبساطة والجمال في آن واحد .تعكس أجنحة المنتجع مفهوماً عصرياً للتقاليد والتاريخ العُماني، . كما يمتاز كلاً من المطعم الواقع على جانب المنحدر الصخري، حوض السباحة، سبا أليلا بتصاميم أنيقة للغاية مع عناصر مستمدة من الطبيعة بالإضافة إلى إطلالات جبلية .

قد يهمّكِ أيضاً