SILLISS بإدارة فرح وغيدا تطلق بوابة إلكترونية لمنظمي الفعاليات!

SILLISS بإدارة فرح وغيدا تطلق بوابة إلكترونية لمنظمي الفعاليات!

يعلم الجميع مدى الإرهاق الذي يمكن أن يترافق مع عملية التخطيط لإقامة الحفلات، خاصةً في مدينة مثل دبي تتعدد فيها الخيارات وتتنوع. وبفضل علامة سلس ، أول منصة إلكترونية في الإمارات العربية المتحدة تقدم مصادر توريد لمختلف الفعاليات، أصبحت مهمة الإعداد للحفلات سهلة وغير مرهقة من خلال تزويد منظمي الفعاليات بمجموعة واسعة من خيارات التوريد والشراء.

لا داعي للقلق من عمليات التخطيط والإعداد للحفلات بوجود منصة ’سلس‘ التي تتميز بالفعالية والقدرة على المساعدة في تنسيق وإقامة أي فعالية مهما كان حجمها أو مضمونها أو نوعها!

*فرح هندية هي أحد مؤسسي الموقع الإلكتروني ’سلس‘، المتخصص بتأمين موارد الفعاليات. أمضت فرح قرابة عقد من الزمن في مجال الفعاليات، بدءاً من عروض الأزياء الراقية في الولايات المتحدة، إلى الحفلات الموسيقية والمهرجانات والحفلات الخاصة سواء في الشرق الأوسط أو في الولايات المتحدة.

 *غيدا إدريس هي خبيرة فعاليات، وأحد الشركاء المؤسسين لموقع ’سلس‘ الإلكتروني المتخصص بتأمين موارد الفعاليات. يعتبر ’سلس‘ الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في المنطقة الذي يجمع كافة موارد الفعاليات والحجوزات تحت سقف واحد، ويسهم في تسهيل الحجوزات الرئيسية لكافة المستلزمات التي تتطلبها أي فعالية مهما كان حجمها، وسواء كنت تتخذ تنظيم الفعاليات كمهنة احترافية، أو تقوم بذلك لمجرد التنظيم لحفلة صغيرة خاصة. ترتكز رغبة غيدا على المضي بتنظيم الفعاليات نحو مرحلة جديدة، وتمكين الناس من إقامة فعاليات ناجحة من خلال الاعتماد على مزودين موثوقين.

أصبحت هذه العملية غاية في السهولة والراحة مع إتاحتها للعملاء وهم في بيوتهم، حيث يمكّن هذا النظام الإلكتروني المبتكر مستخدميه من التواصل مع أي مصدر يرغبون به لتزويد حفلاتهم قيد التحضير بكل ما تحتاجه من خدمات ومواد وبطريقة سهلة وسلسة دون جهد يذكر.

وأطلق بوابة سلس SILLISS الإلكترونية الثنائي المبدع فرح هندية وغيداء إدريس اللتان تتمتعان بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال إدارة الحفلات والفعاليات في المنطقة، ما يضمن للعملاء إقامة أروع الفعاليات على مستوى المدينة.

ويقدم الموقع أبرز مصادر وحلول التوريد الموثوقة، وهذا ماتؤكد عليه غيداء إدريس، المدير العام في ’سلس‘، إذ تقول: "تقوم رؤيتنا في ’سلس‘ على توفير أفضل الموردين في السوق وتقديم تجربة متميزة وسهلة في مجال تخطيط وتنظيم الحفلات".

يمكنم زيارة الموقع والإطلاع أكثر http://www.silliss.com

قد يهمّكِ أيضاً