نهاية مأسوية لطيّار كان يستعدّ للإقلاع!

هي نهاية مأساوية لحقت بطيار يعمل في احدى شركات الخطوط البريطانية بعدما أصيب فجأة بأزمة قلبية أودت بحياته ما أثار ذهول الركاب قبيل اقلاع الطائرة. وفي التفاصيل، انه قبيل وقت قصير من إقلاع طائرة كانت تقل عددا كبيرا من الركاب وتتجه نحو العاصمة البريطانية لندن، أصيب الطائر الذي كان مقررا ان يقود الطائرة من مصر باتجاه لندن بأزمة قلبية فيما كان يهم لمغادرة الفندق في مصر باتجاه المطار.

 

ويروي أحد الشهود العيان أن الطيار استطاع أن يخرج من غرفته في الفندق، فيما كان يحاول زملاؤه أن ينعشوه، لكن دون جدوى اذ حاولوا القيام بكل ما يلزم لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، ففارق الحياة. اما في المطار حيث كان الركاب ينتظرون للتوجه الى الطائرة تمهيدا للاقلاع، استغرب الحاضرون كيف انه لم يتم الإعلان عن اسم الطيار الذي كان يستعد للتحليق من العاصمة المصرية القاهرة صوب مطار هيثرو في لندن، كما ان موعد الاقلاع تأخر ما أثار البلبلة في صفوف الركاب.

 

وفي هذا الاطار، اكد احد الركاب على متن الطائرة بان الامر تمت معالجته وعاد جميع الركاب واقلعوا بعد وقت قليل من الموعد المحدد مسبقا بعدما تولى طيار آخر المهمة عن زميله. يُشار الى ان الطيار الذي توفي هو من ذوي التجربة الطويلة في الطيران، وكان اصدقاؤه يصفوه بانه من اهم واقوى الطيارين ن لكنه كان يعاني من اضطرابات صحية أبلغ عنها خلال الأشهر الأخيرة. وتعليقاً على الحادثة المؤسفة أصدرت شركة الطيران المعنية بياناً أعربت فيه عن تعازيها لعائلة الطيار وزملائه وأصدقائه، واصفة الوفاة بالأمر المحزن للغاية.

المزيد
back to top button