ليالي "غوفالي" انطلقت باجواء جبلية!

ليالي "غوفالي" انطلقت باجواء جبلية!

حرصا على اعطاء مساحة واسعة للسياحة الجبلية في موسم جدة، انطلقت ، باجواء جبلية رييفية ممتعة ،ليالي فعاليات منطقة غوفالي التي تعد وجهة جديدة ومميزة لزوار موسم جدة ولاسيما انها تتميز باعتدال طقسها ونسبة الرطوبة المنخفضة فيها .

 

وقد تم بناء وتجهيز المساحة الخاصة بالفعالية بأرضية مفروشة بالحصى الصغير "جرافيل" لتعطي الطابع الريفي الجبلي بالإضافة لممرات المشاة، وممرات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وكان موسم جدة 2022 قد وجه بوصلة فعالياته للسياحة الجبلية التي تتميز بها منطقة "غوڤالي" في مركز عسفان.

وتمتد "غوفالي" على مساحة 30,000 متر مربع؛ وقد تم بناء مرافق فعالياتها على مساحة 10,000 متر مربع، كما تم الحفاظ على 20,000 متر مربع كمساحة تطويرية للمراحل القادمة التي يجري دراستها بناءً على الزيادة في أعداد الزوار
 

يشار الى ان منطقة "غوفالي" تقدم العديد من الفعاليات المصاحبة لموسم جدة وتشمل مواقع الفعاليات بالمنطقة على جلسات شراعية وعصرية ومطاعم ومقهى غوفالي ومسرح صخري ومواقف وخدمات متكاملة للزوار.

يذكر أن فعاليات وعروض مناطق الموسم المختلفة متواصلة بشكل يومي، حيث تشهد جدة جنغل تجارب السفاري وممشى الغابة وفعاليات الرماية ومعرض المحنطات والعديد من العروض المشوقة ذات العلاقة بالحيوانات والطيور وغيرها من النشاطات.

قد يهمّكِ أيضاً