عمرها 10 سنوات تمتلك شركتين وتفكر بالتقاعد!

عمرها 10 سنوات تمتلك شركتين وتفكر بالتقاعد!

من المعروف أنه من الصعب تحقيق الأحلام في عالم الأعمال. وليس بأمر سهل الوصول الى الدرجة التى تجعل من الشخص مليونيراً، فكل هذا يحتاج للعمل الكثيف ولأفكار المميزة والذكاء الخارق. 

 

لذلك من الغريب أن نسمع ان طفلة في الـ ١٠ من عمرها، وتمتلك شركتين وأموال طائلة، تتخذ قرار التقاعد من العمل بعد 5 سنوات فقط!

 

وبدأت بيكسي كورتس مسيرتها المهنية عندما أسست شركة ألعاب هي "بيكسيز فيدجتس" . ثم بدأت بيكسي بإطلاق الألعاب الشهيرة، في العام الماضي، وبيعت في أول 48 ساعة من طرحها، ومازالت تحوز على اهتمام العالم! كما أن لدى بيكسي كورتس شركة أخرى، هي "بيكسيز بوز"، والمتخصصة في إكسسوارات الشعر، والتي أنشأتها والدتها عندما كانت طفلة.

 

وأصبحت الشركتان حاليًا جزءاً من "بيكسيز بيكس"، التي تبيع أيضا ألعابًا وملحقات أخرى للأطفال، واكتسبت قصة "بيكسي" عددًا كبيرًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ جمعت أكثر من 100000 متابع على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي. كما قالت والدتها، روكسي جاسينكو في تصريحات صحفية: "يمكنها أن تتقاعد عن العمل في سن الـ15 إذا أرادت ذلك"، وأضافت مازحة: "كانت نكتة عائلتنا هي أنني سأعمل حتى أبلغ 100 عام، بينما ستتقاعد ابنتي بيكسي في سن 15، أنا بالتأكيد أعرف من هو الأكثر ذكاء".

 

بإلاضافة أكدت والدة بيكسي أنها لا تريد أن تشعر ابنتها أن عليها العمل في الشركة، على الرغم من نجاحها وتريدها عيش حياتها مثلما تريد فهى لا تحتاج لشيء .

قد يهمّكِ أيضاً