زوجا توأمهما من بعض حماية لمستقبلهما

زوجا توأمهما من بعض حماية لمستقبلهما

عقد توأم بعمر الست سنوات القران على بعضهما البعض، في احتفال بوذي علني، لأن والديهما يعتقدان أنهما كانا عاشقين في حياة سابقة، وأن عدم تزويجهما بسرعة، يعرضهما للحظ السيء في المستقبل.

وأفادت مصادر إعلامية أن غيتار وأخته كيوي تزوجا في حفل زفاف فخم في تايلاند، بمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء والجيران في الاحتفال.

 

وبحسب موقع روسيا اليوم، كان هناك أثناء الاحتفال التقليدي، موكب في الشارع، بالإضافة إلى أن الصغير غيتار شارك في لعبة تجعله يسير عبر 9 بوابات لمقابلة أخته كيوي.

 

وكشف شريط فيديو يوثق هذا الحدث الغريب رقص المشاركين في الحفل وعزفهم على الآلات الموسيقية في الشارع، وارتداءهم لملابس مزركشة، في مراسم احتفالية سبقت قيام غيتار بتقبيل أخته على خدها. ودفع الأخ مهرا قدره 4832 جنيها إسترلينيا، وذهبا بقيمة ألف جنيه إسترليني، قبل المضي قدما في مراحل الزواج.

 

وعرف الوالدان، أمورسان سانثورن ماليرات (31 عاما)، وفاشارابورن (30 عاما)، منذ لحظة ولادة التوأم في سبتمبر 2012، أن طفليهما سيضطران للزواج، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

 

ويعتقد بعض البوذيين أن التوائم “الذكور والإناث” لديهم “كارما” من العلاقات الغرامية في الحياة الماضية، ويولدون معا من جديد لعدم تسوية الديون القديمة المستحقة في العلاقة، ويؤمنون بأن عدم زواجهم يحمل لهم لعنة سوء الحظ عندما يكبرون.

 

وكارما هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخيّر يسهمان في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل،النية السيئة والفعل السيء يسهمان في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.

 

وقال أمورسان في حديثه عن الاعتقاد القديم، لصحيفة ديلي ميل “يجب أن نرتب حفل زفاف للتوأم كحل للقضايا التي كانت لديهما قبل الولادة من جديد. وإذا تم الزواج، سيعيش التوأم حياة صحية وناجحة من دون أمراض”.

وتجدر الإشارة إلى أن الاحتفال غير ملزم قانونيا، حيث أكدت فاشارابورن أنه يمكن للتوأم المتزوج العثور على شركاء آخرين عند الكبر.

 

 

 

نقلاً عن العرب

 

قد يهمّكِ أيضاً