رولز-رويس موتور كارز لبنان تدعو المصمّمين الصغار إلى ابتكار سيارة أحلامهم

رولز-رويس موتور كارز لبنان تدعو المصمّمين الصغار إلى ابتكار سيارة أحلامهم

"لطالما كنت ولا زلت معجباً بإبداعات الأطفال وبأفكارهم الخلاقة وبنظرتهم للعالم. ولذلك نتيح الآن للمصمّمين الصغار الطموحين في لبنان فرصة التعبير عن إبداعهم وسِعة مخيّلتهم فضلاً عن منحهم فسحة من الأمل والإلهام عن طريق المشاركة بمسابقة "المصمم الصغير" من رولز-رويس موتور كارز."

 

-سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

 

"نحن متحمسون لإطلاق مسابقة رولز-رويس للمصممين الصغار في لبنان لاتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مواهبهم الحقيقية ونحن على يقين بأن النتائج ستكون على قدر التوقعات وستثير الإعجاب وستمنحنا في رولز-رويس موتور كارز لمحة عن مواهب مصممي المستقبل في لبنان."

 

-ناجي حنينه، المدير العام للشؤون التجارية، شركة "بسول ـ حنينه"

 

 

 

يسرّ رولز-رويس موتور كارز لبنان، بسول-حنينه ش.م.ل، الإعلان عن إطلاق مسابقة "المصمم الصغير" والتي دعت كل الأطفال حتى عمر 16 سنة ممّن يقيمون في لبنان لتصميم سيارة أحلامهم من رولز-رويس.

 

تشجّع المسابقة أطفال لبنان على إطلاق العنان لإبداعهم وابتكار سيارة رولز-رويس التي يحلمون برؤيتها في المستقبل. لا تخضع المسابقة لأي قواعد أو معايير تحدّ من سِعة خيال الأطفال، لا بل بوسعهم ابتكار أي تصميم يريدونه حتى ولو كان من نسج خيالهم.

 

سيتولى مهامَ التحكيم فريقُ برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس "بيسبوك" الذي سيختار التصاميم النهائية، كما سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قيّمة لا تتكرر إلا مرة واحدة وهي عبارة عن تصميم رقمي للرسم الذي ابتكره. وسيحصل عشرة متسابقين آخرين فازوا بمراكز الوصافة على شهادة موقّعة من سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

يمكن للمصمّمين الصغار في لبنان إرسال تصاميمهم المبتكرة لسيارة رولز-رويس المستقبلية على الموقع التالي:

https://lebanon.rolls-royceyoungdesignercompetition.com/lb/

 

وأضاف حبيب قائلاً: "أطلب من جميع الآباء في لبنان تشجيع أطفالهم على المشاركة في مسابقة المصمم الصغير وإظهار قدراتهم وإطلاق العنان لخيالهم وإبداعهم".

قد يهمّكِ أيضاً