حقائق عن الحيوانات ستثير مشاعرك!

حقائق عن الحيوانات ستثير مشاعرك!

عالم الحيوان مليء بالمفاجآت التي من المحتمل أن تُثير عاطفتك عند سماعها، والتي قد تشكل مفاجأة لكثر. اليكم بعض الحقائق عن الحيوانات التي قد تثير مشاعركم:

 

إذا لم تحب القطط طعامها فقد تموت جوعًا

عندما نقدم وجبة للقطط، يجب التأكد من أنها أكلتها، فصغارها ،على وجه الخصوص، يمكن أن تكون انتقائية للغاية بشأن ما تأكله، وهناك قطط تبحث عن أنواع مختلفة من الفرائس بناءً على حاسة التذوق لديها، في حين قد ترفض القطط التي تعيش في المنزل الطعام المقدم لها وتبحث عن طعام جديد، وتُفضل هذه الموت جوعًا في حال لم تجد طعما جديدًا.

 

الأبقار لديها "أفضل الأصدقاء"

كما الانسان، هكذا تختار الأبقار ، التي تربطها روابط اجتماعية أقوى مما نظن، "أفضل صديق" لها، وتصل بها الامور عندما يغادر هؤلاء الأصدقاء المقربون، لان تعاني من زيادةٍ في ضربات القلب كعلامة على التوتر.

 

مادة كيميائية بالشوكولا تقتل الكلاب

يعرف معظم مربو الكلاب أن الشوكولا تسبب الأذى للكلاب، اما السبب فهو ان الكافيين الموجود في الشوكولا يعتبر مادة كيميائية قاتلة أو على الأقل مسببة للمرض لدى الكلاب.

 

القطط تخرخر لإبعاد التوتر

وفقًا للأبحاث، يمكن أن تقوم القطط بالخرخرة من أجل تحفيز عضلاتها وعظامها وهي في حالة الاسترخاء. كما يمكن أن تساعد الخرخرة في تحسين الحالة المزاجية، وهي قريبة من الشعور الذي يحسه البشر عند التأمل. بالإضافة إلى ذلك، قد تختار القطط أن تقوم بالخرخرة لتدلَّ على أنها في حالة مزاجية جيدة.

قد يهمّكِ أيضاً