أتيلييه ذا فلاور سوسايتي في دبي

أتيلييه ذا فلاور سوسايتي في دبي

احتفلت زويا صقر بإطلاق متجر أتيلييه ذا فلاور سوسايتي The Flower Societyفي دبي، والذي يتميّز بدكوراته الساحرة المستوحاة من الطبيعة والتي صممها المدير الإبداعي لـThe Flower Society، وهو فابريس فاليز، وتولت شركة K Consultancy تنظيم الحفل إلى جانب المدون خليل طويل.

 

وقد حضر حفل الافتتاح عدد كبير من المشاهير، من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، الفنانة العراقية شذى حسون، الممثلة ميساء مغربي، الإعلامي وسام البريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ومقدمة البرامج أنابيلا هلال، إلى جانب عدد من نجوم السوشيل ميديا مثل ديما الأسدي والعنود بدر وليلى عزيز ومرام زبيدة ولينا كزيز وآخرين.

 

 

وُلدت فكرة ذا فلاور سوسايتي بوحي من أسلوب الحياة في لوس أنجلس، وهو عبارة عن أتيلييه مختص بتنسيق الورود وابتكار أجمل باقات الأزهار، وهو يستقي إلهامه من عناصر الطبيعة ومواسمها، ويمكن للراغبين الحصول على ابتكاراته من خلال موقعه الإلكتروني https://www.theflowersociety.net/، كما يمكنهم طلب تصميم الباقة بحسب رغباتهم.

من ناحية ثانية، يوفّر ذا فلاور سوسايتي خدماته في تنسيق باقات الورود للأشخاص والفنادق والبيوت، فضلاً عن المناسبات الكبيرة مثل حفلات الزفاف وغيرها.

 

 

وتصرّح زويا صقر: "كان الإلهام وراء ذا فلاور سوسايتي ابتكار شيء يختلف عما هو متوفر حالياً في السوق. علامتنا حديثة ومعاصرة وخلّاقة ولا تُنسى. نقدم للمتسوقين تجربة فريدة تشكّل لفتة عظيمة من الحب ووجهة للفرد العصري الذي يقدّر ويحب الباقات الكبيرة. إنها أشبه بحالة شاعرية يتم توصيلها من خلال الأزهار. ذا فلاور سوسايتي هو مكان يحتضن الفن ويعكس نمط الحياة، وهذه هي المبادئ التي نريد التركيز عليها".

 

 

الجدير ذكره أن ذا فلاور سوسايتي يوفر خدمة التوصيل في اليوم نفسه داخل دبي، وفي اليوم الثاني خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الموقع الإلكتروني: https://www.theflowersociety.net/

رقم الهاتف: +971 50 7909211

البريد الإلكتروني: info@theflowersociety.net

 

قد يهمّكِ أيضاً