"آلافي" أول مشروب فوار طبيعي خالٍ من الكحول والسعرات الحرارية

"آلافي" أول مشروب فوار طبيعي خالٍ من الكحول والسعرات الحرارية

من دون المساومة على النكهة أو المظهر الجميل، قررت سيدتا أعمال فرنسيتان مقيمتان في دبي إبتكار أول مشروب فوار خالٍ من السكر والكحول تمت صناعته في فرنسا ويسوق في الإمارات العربية المتحدة وقريباً في دول أخرى في الشرق الأوسط.

فقد لاحظت الصديقتان والشريكتان كليمانتين ريزين وسابرينا ستانسفيلد وجود نقص في سوق المشروبات العالية الجودة والخالية من السكر والكحول، في وقت يشهد المطالبة بالتنوع في المشروبات الطبيعية بدلاً من الغازية الغنية بالسكر والسعرات الحرارية.

 

"آلافي"، أي متعة الحياة باللغة الفرنسية، مصنوع من تقطيرات منتجة في غراس، باستخدام التقنيات المعتمدة تقليدياً في صناعة العطور الفرنسية الفاخرة. يضمّ مشروب "آلافي" نكهات الأزهار والخشب والتوابل والفاكهة المعقدة والأنيقة، ويمكن الاستمتاع بشربه من دون المساومة على الصحة أو السعرات الحرارية. فالمشروب المرتكز على الأزهار والفاكهة المقطرة خالٍ تماماً من المضافات والسعرات الحرارية، وخالٍ أيضاً من السكر والكبريتات والغلوتين والمحليات الاصطناعية.

 

يتوافر "آلافي" في ثلاث نكهات مميزة: نكهة الفواكه، ونكهة المرارة الخفيفة، والنكهة الخشبية، وتلائم كل نكهة أذواقاً مختلفة.

 

"آلافي" بنكهة الفواكه يتميز بطعم توت العليق والتوت، مع عسل الأكاسيا ولمسات الحمضيات والزنجبيل والليمون.

 

أما "آلافي"بنكهة المرارة الخفيفة فيوفر الانتعاش الطبيعي لإكليل الجبل، معززاً بالكشمش الأسود والعسل، مع اللمسات الدافئة للبرتقال والتوت البري ولمسة من الفلفل الحار- أي أنه فاتح شهية مثالي في فصل الشتاء.

 

"آلافي" بالنكهة الخشبية هو مزيج عطري من الكركديه وزهر الخمان، ويجمع بين حلاوة تقطير عسل الأكاسيا ونضارة الليمون وإكليل الجبل والريحان، مع لمسة من الكشمش الأحمر والفلفل الحار.

 

"هدفنا هو دفنا هو توفير بديل رائع من خلال مزيج من المكونات الطبيعية المستمدة من الابتكار والمعرفة الفرنسية، مع الحفاظ على روح الاحتفال"، تقول الشريكتان المؤسستان لـ"آلافي"، كليمانتين ريزين وسابرينا ستانسفيلد.

قد يهمّكِ أيضاً