تتّجه أنظار كل عروس خلال فترة اختيارها الفستان المناسب لجسمها للإطلاع على أبرز صيحات الموضة التي ستكلّل اطلالتها في هذا اليوم المنتظر، مستوحية اناقتها من أهم الدور العالمية وعلى رأسهم المصمم العالمي زهير مراد الذي أبهر العالم في عالم الموضة، ولفت أنظار كل عروس ترغب في أن تكون مميزة وفريدة من نوعها.

 

تابعي معنا تفاصيل فساتين زفاف مجموعة زهير مراد 2017 واستوحي اناقتك من عالم الازياء الراقية والبرجوازية.

 

صيحات جديدة ومتنوعة لفساتين الزفاف

 

من فخامة الأقمشة وتنوّع القصّات اتت احدث فساتين الزفاف مرضية لكافة اذواق العروس. فظهرت الفساتين الضيقة والواسعة والمعتدلة، مع حضور قوي لعدد من الصيحات كالأكمام الطويلة، والأكتاف العارية، والطرحة التي اختارها حيناً طويلة بطول الثوب، وأحياناً أتت قصيرة وعصرية.

 

فساتين زفاف اقمشة حريرية ومطرزة

 

من خلال صور فساتين زفاف زهير مراد الجديدة والخاصة بعروس الموسم، عودنا المصمم العالمي على التميز خصوصاً من ناحية الاقمشة. أراد أن يعكس صورة العروس الحالمة والباحثة عن السعادة الحقيقية، فتنوّعت الاقمشة بين الحرير، الأورغانزا، الدانتيل والتول، وغيرها من الأقمشة الراقية التي اتت مطرزة بعناية مع التركيز على التفاصيل فيها بدقّة متناهية. ولا يمكننا الا ان نذكر بروز القماش الشفاف في عددٍ كبير من فساتين زهير مراد.

 

لمسات عصرية وانثوية

 

لم تخلو مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف من اللمسات العصرية مع الكثير من الرومانسية والتصاميم الابداعية للعروس الجريئة. هذه الفساتين مصممة خصياصاً لإظهار جاذبيتها بصيحات تجمع الفخامة، الرقة، والأنوثة في الوقت عينه. ماذا في تفاصيل هذه المجموعة؟ تابعي اجمل وارقى تصاميم فساتين زفاف مراد من خلال الصور الحصرية والمميزة.

المزيد
back to top button