"بيتك آخر موضة": أروع حدث لصيحات عالم ديكورات المنزل

"بيتك آخر موضة": أروع حدث لصيحات عالم ديكورات المنزل

يستضيف ياس مول، أكبر مركز تجاري في العاصمة أبوظبي، فعالية "" خلال شهر أكتوبر، بالتعاون مع مجلة "إمارتس هوم". وتقدم الفعالية فرصة رائعة للزوار لحضور ورش عمل استثنائية مع مشاهير التصميم و "كولين وجستين"، بالإضافة إلى جلسات مجانية للزوار للجميع للتعرف على أحدث طرق تنظيم الخزانات واستخدام .

 

وسيحظى الزوار بفرصه استثنائية خلال الفترة من 3-7 أكتوبر في ساحة "تاون سكوير" في ياس مول، لمشاهدة كولين وجستين وهما يقومان بتجديد غرف منزلية بأكملها بطريقة مبهرة في 30 دقيقة فقط. كما سيقوما بمشاركة الزوار أحدث النصائح والتوجهات العالمية لأفضل استفادة من المساحات وتحويل الغرف المنزلية إلى غرف حديثة وعصرية بأقل تكلفة.

 

ومرة أخرى، يقدم ياس مول لزواره عرض رائع خلال شهر أكتوبر، سيحظى متسوقي ياس مول بفرصة الفوز بجوائز قيمة عند تسوقهم بقيمة 500 درهم من أي متجر للأثاث والديكورات المنزلية في ياس مول، بفرصة رائعة للفوز بتجديد ديكوراتهم المنزلية مع جلسة خاصة مع خبراء التصميم تضم ارشادات حول الديكورات المناسبة لمنزل الفائز، بالإضافة إلى فرصة مذهلة للفوز بتذكرة على درجة رجال الأعمال من الاتحاد للطيران.

 

وعلى مدار خمسة أيام، سيتحول ياس مول إلى ساحة تصميم مذهلة، حيث سيقدم كولين وجستين ورش عمل تفاعلية، وذلك باستخدام منتجات من متاجر الديكورات المنزلية والأثاث في المول، بما في ذلك "ذا وان"، و "بوتيري بارن"، و "بوتيري بارن كيدز"، و "بي بي تين"، و "ويست إلم"، و "هوم سنتر"، و "دبنهامز"، و "موجي" و "إيس" للأجهزة. وستعرض هذة المتاجر مجموعة مميزة من أحدث الديكورات المنزلية في ساحة "تاون سكوير" كل يوم. وستتاح للزوار فرصة مميزة لتعلم كيفية تزيين منازلهم باستخدام أحدث الاكسسوارات الأنيقة والعصرية.

 

ويشتهر كل من كولين وجستين مصممي الديكورات المنزلية العالميين، بريادتهما في الديكورات العصرية وتألقهما في إطلاق أحدث الصيحات في هذا المجال، كما لمعا في التلفزيون البريطاني، مع برامج مثل "مقصورة كولين وجستن"، و "ألعاب المنازل"، و "كولين وجستن هوم هيست"، والتي توضح للمشاهدين كيفية إعادة تزيين منازلهم بأقل تكلفة.

 

وسينضم إلى كولين وجستين عدداً من الشخصيات الشهيرة في التصميم والديكورات المنزلية في الشرق الأوسط مثل هالة عبد الله، ومثايل علي، ومريم يحيى، وناعومي دي سوزا، في ورش عمل مجانية للزوار تقدم ارشادات حول أساليب التصميم والديكورات المختلفة والمتنوعة في تزيين المنازل. وسيتم استضافة جميع ورش العمل في ساحة "تاون سكوير" بالإضافة إلى تقديم العديد من المنتجات من المتاجر المشاركة بحيث يتمكن الزوار من شرائها على الفور.

 

قد يهمّكِ أيضاً