أرقى التصاميم الجديدة والفاخرة من THG

أرقى التصاميم الجديدة والفاخرة من THG

تواصل علامة ، ابتكار أرقى التصاميم الفاخرة في مجال تجهيزات الحمامات منذ تأسيسها عام 1956، وذلك ضمن مصنعها الكبير الذي يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع في بلدة بيتينكورت سور مير التابعة لمنطقة بيكاردي الفرنسية. واستفادت هذه الشركة الأهلية من خبراتها الكبيرة ومهاراتها المتفرّدة لتعزيز التعاون مع أبرز العلامات التجارية أمثال ، و، و، و لتقدم منتجات استثنائية تجسّد في أبعادها المعنى الحقيقي للفخامة الفرنسية الأصيلة. واستمرت الشركة في عمليات النمو والازدهار خاصةً بعد أن قامت وزارة الاقتصاد في فرنسا بوصف العلامة تحت اسم مؤسسة التراث الثقافي عام 2012، حيث توسعت محفظتها الاستثمارية لتضمّ 6 فروع والعديد من المعارض المنتشرة ضمن أبرز البلدان العالمية كالصين والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. وفي عام 2016؛ سجّلت THG Paris نمواً في معدل المبيعات وصل 32% محققةً بذلك ارتفاعاً في نسبة المبيعات خارج فرنسا بلغ 85% أي حوالي 40 مليون يورو.

 

وبفضل سياستها القائمة على الابتكار المستمر، تقدم العلامة، ولأول مرة منذ إنشائها، تشكيلةً من أدوات الحمام الصحّيّة تضمّ الحمامات، وأحواض الغسيل، وكابينات الاستحمام. لترتقي من خلالها الشركة الفرنسية في الفنون الخاصة بالقطاع إلى أبعاد غير مسبوقة من الجودة والدقة بوصفهما قيمتان تعكسان البصمة الإبداعية للعلامة. وتتيح قطع التشكيلة المفعمة بالألوان المعاصرة والمواد المبتكرة تصاميم خلابة تجمع بين الخطوط المستديرة والأبعاد الهيكلية، حيث تم ابتكار هذه المنتجات في فرنسا من مزيج يضمّ مواد أولية تعتمد على أساس من المعادن الطبيعية والراتينج المعزّز. لتجمع بذلك العلامة بين المهارة الحرفية التقليديّة والابتكار في مسارات صحيّة تتكيف مع أنماط كلّ منها.

 

ولضمات تقديم منتجات استثنائية، تعاونت الشركة على مدى سنوات طويلة مع أبرز دور المجوهرات والإكسسوارات الفرنسية المرموقة التي نجحت في المحافظة على مكانتها الحرفيّة وتميّزها الفنّيّ. ولتطوير تشكيلتها الجديدة؛ عملت الدار مع علامة Ateliers Gohard لإبداع منتجات صحّيّة للاستعمال اليومي تجسد معنى الإعمال الفنية الحقيقيّة.

 

فقد قام فريق متخصص في عمليات التذهيب بتركيب ورق الذهب على القطع واستخدام تقنيات فريدة للطلاء المعدني تعتمد على رشّ مسحوق من المعدن الطبيعي بصيغة مخفّفة مع مادة الراتينج. هكذا نجحت THG في تسخير خبراتها الفنية لصالح المنتجات الفاخرة عبر الاستعانة بنخبة من الحرفيين في مجالاتهم لإنجاز واستكمال هذه المشاريع الفريدة. وتطوّر تشكيلة Sanitaires لأدوات الحمام الصحيّة حلولاً تقدمها العلامة كجزء من عرضها لمنتجات "مفصّلة" حسب الحاجة.

 

تشكيلة حمامات GALATEE

أحواض استحمام تحمل الرؤية الإبداعية للمصمم بيير إيف روشون ضمن هيكل يضخّ الماء بغزارة، ويجمع في حضوره مزيجاً مثالياً تلتقي فيه مفردات الأناقة والراحة، وتظهر فيه القيم الجمالية من خلال التباين المتناغم بين الهندسة الصارمة لخطوطه البنائية المختلفة، والأبعاد المريحة التي تقدم أقصى مستويات الاسترخاء.

 

تشكيلة HARMONIE

تتميز هذه التشكيلة بخطوط فنيّة كلاسيكية لا يخبو ألقها مع الزمن، فتقدم حوض استحمام خلاب مع هيكل مصنوع من كتلة واحدة وفق أشكال هندسية متناظرة. ما يتيح ابتكاراً كلاسيكياً غاية في المثالية!

 

تشكيلة MONCEAU

حوض استحمام بهيكل معاصر يحفل بالخطوط المنحنية، تمّ تزويده بحافّة خاصّة لتركيب الصنبور، ما يمنح التصميم ميزةً قلّما نشاهدها في نماذج أحواض الاستحمام المستقّلة.

 

تشكيلة FILLMORE

حمام رائع بصبغة كلاسيكية مع مغسلة FILLMORE المتألقة بتصميم عصري يناسب كل زمان، ويسمح بتركيب التجهيزات الخاصة بها مباشرةً على الحافّة.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً