أجمل باقات الزهور لموسم الإحتفالات

أجمل باقات الزهور لموسم الإحتفالات

لقد جعلت صلصال هدايا العيد متوفّرة بسهولة، فحضّرت لكم مجموعة من الباقات التي تتناسب مع أجواء الأعياد، وهي تتألّق بالزهور الموسميّة وبالزينة، ممّا يجعلها تنشر الدّفء والفرح على أعيادكم. كلّ باقة موضّبة داخل منتج من أحدث مجموعات صلصال. مزيّنة بأشكال هندسيّة وبظلال من اللون الأخضر والذهبي ٢٢ قيراط.

 

شجرة العيد

أنشروا الأمل مع شجرة العيد المستوحاة من الغابات. يميّزها رائحة الصنوبر الفوّاحة، أكواز الصنوبر، وأوراق الشجر الذهبيّة. قاعدة الشجرة تأتي بداخل كوب مرايا المتميّز بتصميم ذات أشكال هندسيّة متناثرة بدرجات من اللون الأخضر واللون الذهبي – ممّا يجعل من هذا المنتج مناسباً لموسم العيد وأي وقت من السنة.

 

نوال

هذه الباقة الموسميّة تحتوي على الورد، ليسيانتوس، هلابورز، إلى جانب التوت البرّي وزينة العيد. تأتي بداخل مزهريّة مرايا، والتي تتميّز بتصميمها الراقي حيث تتناثر الأشكال الهندسيّة عليها، بدرجات من اللون الأخضر واللون الذهبي – ممّا يجعلها مناسبة لموسم الأعياد.

 

الفرح

متألّقة بالرننكولوس، أماريليس، التوت البرّي، وزينة العيد، هذه الباقة ستضفي جوّاً من الدفء، وهي تأتي بداخل طبق مرايا، والذي يتميّز بتصميمه حيث تتناثر الأشكال الهندسيّة بظلال من اللون الأخضر واللون الذهبي – ممّا يجعله مناسباً للتقديم خلال عيد الميلاد، أو كهديّة شكر لمن تحبّون.

 

روبن

هذه الباقة ستنشر الدفء من حولها خلال موسم الأعياد. إنّ الرننكلس، التوت البرّي، أكواز الصنوبر، وزينة العيد تجعل منها الأنسب لعيد الميلاد أو كهديّة شكر لمن تحبّون. إنّها موضّبة داخل طبق التقديم من مرايا، والذي يتميّز بأشكال هندسيّة متناثرة بظلال من اللون الأخضر واللون الذهبي – مّما يجعلها مناسبة لموسم الأعياد

 

قد يهمّكِ أيضاً