7 تسريحات ذكية لإخفاء تزييت الشعر

7 تسريحات ذكية لإخفاء تزييت الشعر

لا شك أن يسفد إطلالة المرأة ويعرضها للإحراج بسبب مظهره المتلصق وغير اللائق. وعبثاً تحاول العديد من السيدات التخلص من هذه المشكلة. لكن مهما كانت أسباب تزييت الشعر وإفرازاته الدهنية، ننصحك باللجوء إلى بعض التسريحات الذكية التي يمكنك من خلالها تصفيف شعرك الدهني بنفسك و بأسرع الطرق.

زيني شعرك بعصابة رأس

إذا أردت التخلص من إفرازات ة، ما عليك سوى استخدام وشاح حريري لتغطية شعرك المتسخ والحفاظ في الوقت نفسه على تسريحة أنيقة.

إعتمدي الكعكة النصفية

يتم اللجوء إلى الكعكة النصفية عندما لا تجدين الوقت الكافي لغسل شعرك، ونحن هنا نقترح على صاحبة الشعر الدهني أن تلجأ هي أيضاً إلى هذه التسريحة، باستخدام الشامبو الجاف كخطوة أولى لإضافة الحجم والكثافة إلى شعرك. بعد ذلك، أقسمي شعرك إلى قسمين واصنعي عالية وعفوية، وثبتيها بواسطة الدبابيس.

إلجأي إلى ملاقط الشعر

إستعملي ملاقط الشعر وزيني شعرك بها من الخلف ولن تعاني من مشكلة تزييت الشعر بعد اليوم. لفي قسم من شعرك أو شعرك بالكامل على هيئة كعكة صغيرة وثبتيها بالدبابيس. إن إضافة الحجم باستخدام ملاقط الشعر هو الذي يعمل على بأسرع طريقة.

إصنعي فرق جانبي

إن الفرق النصفي يترك الشعر ملتصقاً بالجذور، وهذا أمرٌ مرفوض أيضاً إذا كنت صاحبة شعر دهني. إصنعي بدلاً منه فِرق جانبي لإخفاء تزييت الشعر، وليبدو شعرك في الوقت نفسه أكثر كثافة.

إعتمدي ضفيرة التاج

إن هذه التسريحة مثالية لإخفاء جذور الشعر الدهنية. أقسمي شعرك إلى قسمين عند الوسط ثم قومي بصنع ضفيرة بكل قسم. إجمعي الضفيرتين على هيئة تاج وأتركي بعض الخصلات الأمامية متدلية لإطلالة ناعمة، وها أنتِ جاهزة للإنطلاق!

نامي بشعر ملفوف

تجنبي مشكلة تزييت الشعر بالنوم بشعر ملفوف. بهذه الطريقة ستستيقظين بشعر مموج وكثيف بعيداً عن أيّ إطلالة متلصقة وغير نظيفة.

إصنعي ضفيرة ألمانية

إن الضفيرة المزدوجة خيار سهل إذا أردت إخفاء تزييت الشعر لاسيما في الخصلات الأمامية. إبدئي بصنع الضفيرة من الوسط باتجاه الخلف وبشكل ملتو. توقفي عند أسفل العنق. ثبتي الضفيرة بحقلة مطاطية لتحصلي على ذيل حصان.

قد يهمّكِ أيضاً