5 حيل مدهشة لشعر صحي وكثيف في العيد

5 حيل مدهشة لشعر صحي وكثيف في العيد

لم نولد جميعنا بشعر صحي وكثيف، لكن لحسن الحظ هناك عدّة طرق يمكن اتباعها لتحقيق ذلك. إن من خلال الأطعمة، أو أو ، تستطيعين التمتع بشعر صحي وكثيف. مع حلول عيد الأضحى المبارك لا بد أنك منهمكة بالتحضيرات الخاصة بالعيد ولم تجدي الوقت الكافي للعناية بشعرك. لذا نأتيك بـ5 حيل مدهشة للتمتع بشعر صحي وكثيف في العيد:

تلوين الشعر بتقنية الـLow Light

جربي طريقة الـLow Light لتلوين شعرك قبل حلول العيد. فهي رائعة لذوات الشعر البنّي بمختلف درجاته. إعتمدي لون بنّي فاتح لشعرك وقومي بإدخال بعض الخصل الداكنة إليه. فهذا سيمنح شعرك أبعاد تزيد من حجمه وتجعله يبدو أكثر كثافة.

قصّ الشعر

إن الطول الزائد لا يفيد شعرك بل على العكس يتسبب في إلحاق الضرر به وإضعافه وإفقاده الصحة واللمعان. لتجنب ذلك، ننصحك بالحافظ على طول متوسط لشعرك واعتماد غرّة أو خصل متدرجة، لأنها تمنحك وتزيد من حجمه.

يساعد تنفيش الشعر في الحصول على شعر أكثر كثافة بإضافة المزيد من الحجم إليه. كذلك تساعد هذه الحيلة في تثبيت تسريحة الشعر لأطول فترة ممكنة. إبدئي بخصل رفيعة وقومي بتنفيشها بواسطة المشط الخاص من الجهة الخلفية من أعلى إلى أسفل واضغطي بالشعر نحو فروة الرأس، وحافظي على الإتجاه نفسه حتى لا يتسبب له ذلك بأضرار. بعد الإنتهاء من التنفيش، طبقي السبراي على جذور الشعر ومشطي الخصلة بلطف حتى تتخلصي من الشعيرات المتطايرة.

غسل الشعر بالماء البارد

إنها خطوة بسيطة إنما فعالة للغاية. إغسلي شعرك بالماء البارد بعد الاستحمام لإغلاق مسام الشعر وتجنب تقصف أطرافه. كما تساعد المياه الباردة في المحافظة على صحة شعرك ولمعانه.

استخدام زيت شجرة الشاي

إن هذا الزيت يعزز نمو الشعر ويغذي جذوره ويعمل على . دلذكي شعرك بزيت شجرة الشاي واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله كالمعتاد. إفعلي ذلك مرة في الأسبوع وستشعرين أن شعرك أصبح أكثر صحة وكثافة.

 

شعر كثيف بـ4 خطوات فقط!

قد يهمّكِ أيضاً