4 نصائح لمكافحة إرهاق البشرة بعد رحلات السفر

4 نصائح لمكافحة إرهاق البشرة بعد رحلات السفر

نعم.. أقبل الصيف وهلّت أجواء العطلات، مما يعني الصعود إلى متن الطائرة والتحليق بعيداً لاكتشاف أروع الوجهات حول العالم. ولكن، كما تعرف كل فتيات المدينة، فإن الطيران يؤثر كثيراً على بشرتنا بسبب الهواء الجاف والمعاد تدويره في الطائرات - وبمعنى آخر، فإن السفر جواً ليس مناسباً أو رفيقاً بالبشرة.

ولمساعدة فتيات المدينة على مكافحة إرهاق البشرة بعد رحلات السفر بالطائرة، نقدم لك 4 بعد رحلات السفر ومنحك تألقاً مذهلاً خلال العطلة!

 

أسهل طريقة لإحياء البشرة المتعبة

 

حماية ووقاية

من لا يحب السفر في كرسي قريب من النافذة للاستمتاع بالمناظر الرائعة والخلابة للغيوم القطنية، والحصول على مساحة رحبة لإراحة الرأس. لكن البعض يعرف أن نوافذ الطائرة لا تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ومع ارتفاع عالٍ كهذا، تصبح البشرة معرّضة لأضرار أشعة الشمس. تأكدي من أن تحملي معك لوشن الترطيب مع واقي شمس SPF 25 بحجم مناسب للسفر. فاللوشن يعتبر مثالياً لترطيب و طوال الرحلة، بسبب حمض الهيالورونيك الذي يوفر جرعة مكثفة وغنية من الترطيب.

 

تنظيف متكامل

يزيد السفر بالطيران من فرص التعرّض لجميع أنواع البكتيريا. فقبل الاستغراق في قيلولة، استخدمي ، للمساعدة على إزالة جميع آثار الماكياج والمواد الدهنية. ولا تنسي الترطيب بعد استخدام مناديل التنظيف!

 

وداعاً للعيون المنتفخة

جميعنا رأى ذلك من قبل، والمرهقة بعد السفر! ضعي جل كريم منعش للعينين لتلطيف وتجديد محيط العينين، والحصول على أفضل إطلالة كما تحبين، حتى بعد رحلات السفر الطويلة.

 

الترطيب ثم الترطيب

إن الهواء الجاف جداً والمضغوط على متن الطائرة يشكّل وصفة أساسية لإحداث أضرار كارثية بالبشرة. وقد تعاني البشرة من بعض الأعراض الجانبية مثل زيادة إنتاج الزيت، والطفح والبقع الجافة. لذا تأكدي من ترطيب بشرتك بشرب كمية وافرة من الماء.

قد يهمّكِ أيضاً