هل تحلمين بالحصول على حواجب كثيفة وجذّابة؟

هل تحلمين بالحصول على حواجب كثيفة وجذّابة؟

لا يمكن أن ننكر أن وجه المرأة بكل تفصيل فيه هو عنوان جمالها، إنّما تبقى الحواجب بمثابة الخطوط الأكثر أهمية في رسم الوجه وتحديد ملامحه، لذلك نرى أنّ معظم النّساء تتابع بكل اهتمام الصّيحات الجديدة للحواجب وتقوم بتجربتها، لكنّ المشكلة التي تعاني منها الكثيرات هي قلة كثافة شعر الحاجبين، ولحل هذه المشكلة تلجأ المرأة إلى وشم حاجبييها أو زيادة كثافتهما باستخدام المكياج.

هل تعلمين أنّ هناك العديد من الطرق الطّبيعية يمكن اتباعها لتحصلي على حواجب كثيفة وجميلة. ما هي هذه الطرق؟

 

تعرفي معنا على مجموعة من الزّيوت يمكنك استخدامها لتكثيف حاجبييك:

 

زيت الخروع

زيت الخروع

من المعروف أنّ زيت الخروع يستخدم لتكثيف شعر الرّموش، لكنّه بنفس الوقت علاج فعال لزيادة كثافة الحواجب أيضاً فهو غني بالبروتين والأحماض الدّهنية المضادة للبكتيريا والفيتامينات التي تغذي بصيلات الشّعر.

دلكي حاجبييك بوضع قطرات من زيت الخروع، واتركيه لنصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء.

 

 

زيت جوز الهند

تعمل الأحماض الدّهنية الموجودة فيه على تنشيط بصيلة الشّعرة وحمايتها من التساقط، كما يعمل فيتامين E الموجود في هذا الزيت على تقوية نمو الشّعر بشكل طبيعي.

ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند على قطنة ومرريها على حاجبييك واتركيها طوال الليل.

 

 

زيت الزيتون

قد يكون استخدام هذا النوع من الزيوت غير محبب للكثيرين لأنّه ينشط إفراز الغدد الدّهنية، لكن بالنسبة للحاجبين يختلف الأمر لأنّ كمية الشّعر أقل.

ادهني حاجبييك بزيت الزيتون يومياً لمدة أسبوع.

 

 

زيت البصل

يعتبر البصل الحل المثالي لزيادة كثافة الشّعر بالرّغم من رائحته المزعجة. لكنّه يحتوي على نسبة كبيرة من الكبريت والمعادن والفيتامينات التي أثبتت فاعليتها في تنشيط نمو الشّعر. بللي قطنة تنظيف الأذن بزيت البصل لتوزيعه على حاجبييك واتركيه لمدة ساعة، يمكنك مسح الحاجبين بقطنة مبللة بعصير الليمون لتضمني زوال الرّائحة نهائياً.

 

إن كنت ترغبين بالحصول على حاجبين أكثر جاذبية دون اللجوء إلى طرق غير طبيعية، ننصحك بتجربة هذه الزّيوت وستلاحظين الفرق.

قد يهمّكِ أيضاً