مكون أساسي لتبييض المناطق الحساسة

ان المناطق الحساسة عند المرأة خاصة تلك للتي حول الاعضاء التناسلية، من المناطق التي تصاب بالإسوداد وترغب المرأة بتبييضها وتفتيح لونها. لذلك، نعرفك اليوم على اهم فوائد النشا لتبيض المناطق الحساسة بخلطاتها السهلة والصحية. 

 

الطريقة الأولى

قومي بقطع حبة كبيرة من اليمون الى نصفين وقومي بفرك المنطقة الحساسة بها ثم قومي بتطبيق النشا على هذه المنطقة وهي لا تزال رطبة واتركيه لمدة دقيقتين ثم قومي بمسح المنطقة بواسطة منشفة صغيرة ولاحظي الفرق.بامكتنك القيام بهذه الخطوة يومياً حتى الحصول على النتائج المرجوة. 

 

 

الطريقة الثانية

قومي بمزج عصير ليمونة واحدة مع اربع ملاعق من النشا. فوراً بعد الاستحمام قومي بدهن المنطقة الحساسة بالخليط واتركيه لمدة دقيقتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر.لا تتركي الخليط أكثر من بضع دقائق وهذا لمنع تهيج البشرة.

 

 

الطريقة الثالثة

امزجي النشا مع عصير ليمونتين وفنجان كبير من ماء الورد وفنجان من الحليب البودرة وفنجان من زيت الزيتون واخلطي جيداً حتى تمتزج المكونات معاً. قومي بتجفيف المنطقة الحساسة جيداً بعد الدش ثم طبقي المزيج واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الدافئ. تجنبي استخدام الماء الساخن وهذا لأن جلد تلك المناطق حساس جداً ويصاب بالتهيج سريعاً. 

المزيد
back to top button