ما هي طريقة 4-2-4 اليابانية لتنظيف البشرة؟

في عصر تطورت فيه طرق وبدأ فيه خبراء الجمال ينصحون بضرورة اتباع روتين يومي ل، غسل الوجه بالصابون العادي لم يعد خيار. أحياناً تدفعنا الخطوات العديدة التي نقوم بها يومياً من أجل العناية بالبشرة وتنظيفها، تشعرنا بالملل. فما رأيك لو أخبرناك عن وجود روتين جمالي من 10 دقائق فقط باستخدام نوعين فقط من مستحضرات التجميل، يعدك ببشرة نظيفة، جميلة ومشرقة، والأفضل من ذلك أنك لا تحتاجين إلى اعتماد هذا الروتين بشكل يومي.

إننا هنا بصدد الحديث عن طريقة 4-2-4 اليابانية لتنظيف البشرة. تقوم هذه الطريقة على تنظيف عميق للبشرة بكل ما للكلمة من معنى. ترتكز في الحقيقة على تحفيز الدورة الدموية من خلال عملية التدليك، وهذا الأمر ينفع أيضاً باستخدام الكريمات اليومية التي تستخدمينها عادةً للعناية بالبشرة.

 

تحتاح طريقة 4-2-4 فعلياً إلى 4 دقائق من بواسطة زيت منظف، ودقيقتين من التدليك بواسطة منظف ذي تركيبة كريمية، بعدها تحتاجين إلى دقيقتين من غسل الوجه بالماء الدافىء ودقيتقين أخريين بالماء البارد. ننصحك باعتماد طريقة 4-2-4 في المساء قبل الخلود إلى النوم وقبل تطبيق أي سيروم أو كريم أو مرطب على البشرة، وبإمكانك اتباعها أيضاً في كل مرة تشعرين فيها أن بشرتك بحاجة إلى عملية للتخلص من السموم.

 

يؤكد خبراء الجمال أن الدورة الدموية الضعيفة هي السبب وراء ، كالجفاف وحب الشباب. فنحن نقوم عادةً بتطبيق المستحضر تلو الآخر على بشرتنا دون أن نعي أن هذا الأمر يمكن أن يقلل من فعاليتها. لذا، ينصحك الخبراء بطريقة 2-4-2 لتخليص البشرة من السموم، ومنحها الصحة والنضارة.

 

أسرار البشرة المثالية على الطريقة الكورية

 

المزيد
back to top button