ما هو شكل الحاجب الأنسب لوجهك؟

ما هو شكل الحاجب الأنسب لوجهك؟

قد يكون الحصول على شكل الحواجب المثالية بمثابة تحدي، ولكن بمجرد معرفة شكل الحاجب الأمثل لوجهك، سيخلق التماثل لتكوينك ويبرز جمالك؟ وبينما تعد الزيارات المنتظمة إلى الصالون ضرورية للحصول على حواجب مثالية، فإن الحفاظ على شكل وسماكة الحاجب أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال، لا تحاولي تغير شكل حواجبك، فإذا كانت حواجبك مستديرة بشكل طبيعي، لا تحاول اقتلاعها وتقليمها وتحويلها إلى حاجب مسطح.

 

فما هو الحاجب الأنسب لشكل وجهك؟

 

الوجوه المستديرة

تعد الحواجب السميكة والحادة والعالية الأفضل للوجه دائري. يضيف الحاجب المقوّس المرتفع طولاً للوجه ويرفع بنية الوجه عموديًا، مما يجعله يبدو أجمل وأكثر حدة. يجب تجهيز الشعر في الحاجب بطريقة تشير إلى أعلى. خدعة بسيطة للحفاظ على الشكل هي استخدام قلم الحواجب البني لتحديد الحاجب وملء الفجوات. ابدئي من الطرف الخارجي للحاجب ثم مرري قلم الحواجب من خلاله. حافظي على الحواف داكنة أكثر من المنتصف. 

 

الوجوه الطويلة

تعتبر الحواجب المستديرة قليلاً مثالية للوجوه الطويلة لإنها تضيف القليل من التوازن وتضيف للوجه الجاذبية. إذا كان شكل وجهك يشبه شكل وجه سارة جيسيكا باركر، فتعد الحواجب الطويل التي تمتد إلى ما وراء زاوية العينين مثالية ويبدو الوجه أكثر نعومة واستدارة. لكن لا تسحب المنحنى بعيدًا، لأنه سيجعل العيون تبدو متدلية.

 

الوجوه المربعة أو المستطيلة

لا شك أن مارلين مونرو هي أيقونة الجمال المثالي وتتميّز بوجه مربع الشكل وحواجب سميكو والمقوسة. إذا كان وجهك مربعاً أو مستطيلاً ننصحك بتحديد حواجبك لتبدو سميكة ولإضافة النعومة وتخفيف ملامحك الحاد وجعل وجهك يبدو أقل تربيعًا وزاويةز تعمل الحواجب المقوسة الناعمة، خاصةً لمن لديهم عيون واسعة، بشكل مثالي في موازنة الوجه بشكل جميل.

 

الوجوه على شكل مثلّث

تعمل معظم أشكال الحواجب بشكل جيد مع هذا الشكل من الوجوه. الذقن المدببة هو سمة بارزة في الوجه على شكل القلب. سيقلّل الحاجب المستدير المقوس المنخفض الذقن الحاد ويضيف مظهرًا أكثر دقة إلى الوجه. ولكن إذا كان لديك وجه صغير على شكل قلب، فاختاري الحواجب المقوّسة الحادة لإضافة القليل من البعد بين العينين.

 

الوجوه الماسية الشكل

يتميز شكل الوجه هذا بعظام الوجنتين العريضة والعالية. لتنعيم المظهر، اختار الحواجب السميكة والتي تنتهي بزاوية لطيفة في النهاية ومستديرة في البداية. يؤكد القوس المتوازن الذي يكون جزئيًا ودائريًا عند الحواف على ملامح الوجه القوية، مما يجعل الوجه يبدو أكثر أنوثة. 


لزيادة نمو الشعر في الحواجب، ضعي زيت الخروع على حاجبيكِ كل ليلة قبل النوم.

قد يهمّكِ أيضاً