كيف تغطّين الهالات السوداء حول عينيك؟

كيف تغطّين الهالات السوداء حول عينيك؟

إن أولى علامات الشيخوخة تظهر أولاً على العينين. لذا استشرنا أهم خبراء التجميل في نيويورك ليطلعونا على أسرار التخلّص من الهالات السوداء بواسطة الماكياج. إليك أفضل التقنيات التي ستعطي نظرتك المزيد من الانتعاش والحيوية.

 

1- الكريم الذي يخفي الشوائب فعال جداً

خطأ شائع تقترفه معظم النساء عندما يتعلّق الأمر بإزالة الهالات السوداء تحت العينين، فإنهنّ يستخدمن منتج يعمل على جفاف بشرتهنّ. ننصحك باستخدام كريم باللون الفاتح مزيل للهالات ولا يتغلغل بالخطوط الرفيعة التي تحيط بالعينين.

 

 

2- حوّلي طلاء الوجه إلى كريم للهالات

  • إذا كنت ترغبين باستعمال طلاء الوجه السائل: قومي باستخدام كمية قليلة منه وضعيها على راحة اليدين، ثم دعيها تتعرض للهواء لأن ذلك يجعل من صبغة الطلاء مركّزة أكثر ويمكنك بالتالي استعماله كمزيل للهالات.
  • إذا كنت ترغبين باستعمال طلاء الوجه على شكل كريم: قومي بمدّه على راحة اليدين ومن ثم استخدميه كمزيل للهالات.

 

3- على أيّة منطقة من البشرة من المفترض استخدام مزيل الهالات؟

  • من الخطأ وضع مزيل الهالات مباشرة تحت العينين. يجب وضعه بدءأً من
  • الناحية الداخلية للعينين باتجاه الوجنتين. ضعي المنتج الذي تختارينه على منطقة الهالات فقط بواسطة إصبعك أو بواسطة الفرشاة ناعمة، ثم استخدمي اسفنجة لمزج الحدود التي يخلقها مزيل الهالات، مع ما تبقى من العينين. أما الوقت المناسب لاستخدام مزيل الهالات فهو بعد وضع ماكياج العيون وطلاء الوجه. أخيراً ضعي بودرة الوجنتين.

نصيحة: لتجنّب لوك الماكياج القويّ، استعملي بخّاخ المياه كلمسة نهائية واتركيه ليجفّ من تلقاء نفسه!

 

 

4- أزيلي الهالات بواسطة مزيل مائل إلى الاصفرار​​​​​​​

إن استخدام مزيل الهالات ذات قاعدة باللون المائل إلى الاصفرار وبلون أفتح من لون بشرتك، يؤدي إلى إخفاء الهالات ويعمل على إضاءة وانتعاش منطقة العينين.

 

5- طريقة سريعة للتخلص من الانتفاح تحت العينين​​​​​​​

لتثبيت مزيل الهالات، يجب استخدام بودرة شفافة. أما للانتفاخ العينين الذي تعاني منه المرأة عند الاستيقاظ صباحاً: ضعي ملعقة كبيرة في الثلاجة وبرّديها لمدة 10 دقائق ثم ضعيها على عينيك إلى أن تزيل برودتها. من المهم أيضاً استخدام كريم للعينين مرتين يومياً وبخاصة قبل النوم، بالإضافة إلى الفيتامين سي والكافيين اللذان يخففان من الانتفاخ والهالات السوداء.

 

​​​​​​​

 

6- كيفية إزالة الهالات بواسطة فرشاة على شكل قلم سهل الإستعمال​​​​​​​

فهو يعمل على تفتيح منطقة ما تحت العينين ويعمل على إخفاء الهالات. استخدميه بضربات خفيفة ولا تبالغي، من ثم ملّسي وامزجي المنتج بواسطة الأصابع. النتيجة هي بشرة من دون عيوب!

قد يهمّكِ أيضاً