فوائد قناع الكافيار للبشرة

فوائد قناع الكافيار للبشرة

بعد معاناتنا اليومية من أجل الحصول على بشرة ناعمة ونضرة، نوليها جميعنا عناية خاصّة، ونسعى باستمرار إلى اختيار أفضل المنتجات والخلطات الطبيعية المناسبة لها. ولأنّنا دائماً ما نبحث عن التألّق ببشرة أجمل تزيد إطلالتنا جمالاً وجاذبيّة، نتساءل عن السرّ. لذلك، اكتشفي معنا اليوم ماسك الكافيار الذي تحقّق لك رغبتك. طبّقيه وتمتّعي بنضارة وإشراقة مثاليّتين!

 

ما هو الكافيار؟

الكافيار أو اللؤلؤ الأسود هو عبارة عن بيض يستخرج من السمك خصوصاً السلمون الذي يعتبر من الأغذية الفاخرة التي تقدم على مائدة الطعام، لكنه في الوقت نفسه يعتبر من أهم الوسائل التي تستعين بها المرأة في سبيل المحافظة على نضارة بشرتها، خصوصاً وأن الكافيار غني بالبروتينات ومضادات الأكسدة والكثير من العناصر المفيدة والأملاح المعدنية، التي تساعد على تجديد خلايا البشرة الميتة. يعمل الكافيار على تحويل مظهر البشرة وملمسها بصورة جذرية، حيث أنّه يشدّها بشكل فوري وعلى المدى الطويل فتصبح أكثر تماسكاً مع الوقت. كما أنه من الأقنعة المفضلة لدى شهيرات العالم اللواتي يحرصن على المواظبة عليه فنجدهنّ يتمتّعن ببشرة نضرة وخالية من العيوب.

 

 

فوائد الكافيار

يعد الكافيار من العلاجات الحديثة للعناية بالبشرة ويكسبها عناصر مقاومة لعلامات تقدم السن. فما هي فوائد الكافيار؟

 

  • المواد المضادة للأكسدة الموجودة في الكافيار تعمل على شد البشرة وتقليل الترهلات واخفاء الخطوط الدقيقة في الوجه وتساهم في الوقت ذاته في تجدد خلايا البشرة من جذورها.
  • يقلل من نسبة التصبغات الجلدية.
  • يساعد الأنسجة على الاحتفاظ بالماء.
  • يمنح البشرة رطوبة ونعومة واشراقة.
  • التخلص من شحوب البشرة.

 

 

ماسك الكافيار

وزعي حبيبات الكافيار مباشرة على البشرة ودلّكيها برفق، ثم استرخي لمدة 20 دقيقة لتمتص البشرة جميع العناصر الغذائية المفيدة في الكافيار. يمكنك خلط الكافيار في الخلاط الكهربائي مع إضافة ملعقة من العسل الطبيعي ثم تطبيقه على البشرة ككريم.

قد يهمّكِ أيضاً