صيحة الظلال المجنحة، كيف تطبّقينها بحرفية؟

صيحة الظلال المجنحة، كيف تطبّقينها بحرفية؟

لظلال العيون تأثير كبير على مكياجك بالكامل حتى ولو كانت خفيفة، وهي تتكامل مع الماسكارا والأيلاينر والرموش الإصطناعية بطريقة رائعة. لكن ماذا لو قلنا لك أن الظلال وحدها إذا تم تطبيقها بأسلوب مجنح، لها قدرة كبيرة على إبراز العيون ومنحها سحراً خاصاً، تماماً كالأيلاينر العادي؟

 

اجتاحت صيحة موقع إنستغرام بشكل بارز واعتمدته مدونات الموضة بمختلف أشكاله الكلاسيكية والغرافيكية، الملونة والبراقة. يبدو اللوك صارخاً وبارزاً بالنسبة للبعض، لاسيما ظلال النيلي، والأصفر والأخضر ودرجات الأحمر، لكن باستخدام التقنيات الصحيحة، يمكن أن يتحول هذا اللوك إلى المفضل لديك، كما يمكن الاستعانة به لأيّ مناسبة كانت.

وكونها موضة رائجة حالياً، تعرّفي الى طريقة تطبيقها بحرفية وبشكل جريء يليق بمختلف ألوان العيون والبشرة، وذلك للحصول على طلة عصرية منعشة مفعمة بالإشراق والجمال.

إليكِ 4 خطوات سهلة لـ :

 

أرسمي الأيلاينر بأقل من دقيقة: 4 حيل بسيطة

 

الخطوة الأولى

حضري منطقة العيون

يكمن السر في إتقان بأسلوب هو في تحضير منطقة حول العينين أولاً ، بتطبيق كريم مرطب يساهم في ترطيب الجلد والتخلص من أيّ خطوط أوتجاعيد رفيعة يمكن أن يتسرب إليها المكياج. غطي كامل الجفون العلوية بالبرايمر ومن بعده طبقة من الكونسيلر لإخفاء العيوب.

 

الخطوة الثانية

ضعي اللاصق

ضعي قطعة صغيرة من اللاصق على ظاهر اليد لازالة المادة اللاصقة ثم طبقيه على زاوية العين الخارجية. يجب أن يوضع ابتداءً من الأنف حتى ذنب الحاجب.

 

الخطوة الثالثة

أرسمي الظلال المجنحة

غمسي فرشاة مكياج بزاوية مائلة في لوحة الظلال، واختاري لون ميتاليكي بتركيبة كريمية لرسم المجنح. يمكنك أن تخلطي ظلال بتركيبة بودرة مع القليل من الماء، إحرصي على عدم الإكثار من الماء للحفاظ على تركيبة الظلال قدر الإمكان. نقترح عليك أن ترسمي خط مائل بدءاً من أعلى نقطة ترغبين أن يصل إليها جناح الظلال، باتجاه وسط خط الرموش العليا. إبقي عيونك مفتحة خلال التطبيق مع توجيه نظرك إلى الأمام.

 

الخطوة الرابعة

إملئي زاوية العين الداخلية بالظلال

إستخدمي لون الظلال نفسه وارسمي خطاً يصل خط الآيلاينر من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى زاوية الخط الذي رسمته في الخطوة السابقة. أزيلي اللاصق وتمتعي بظلال مجنحة رائعة ونظرة ملفتة وجذابة.

 

أفضل طريقة لرسم العينين ليست بالأيلاينر

 

قد يهمّكِ أيضاً