خلطة الملح العجيبة للتخلص من الشعر المنفوش في ثانية واحدة فقط!

خلطة الملح العجيبة للتخلص من الشعر المنفوش في ثانية واحدة فقط!

تنتشر ظاهرة والمتضرر بين النساء، خاصة مع قدوم الصيف، بسبب العوامل البيئية المحيطة أو بسبب عادات تسريحه باستخدام الحرارة، الأمر الذي يحرمهن من الإطلالة الجذابة والأنيقة، لذلك يجدن أنفسهن بحاجة إما لتملسيه بمملس الشعر أو لعلاجه في صالونات الحلاقة للتحكم بنفشة الشعر ويكلّف علاجه الكثير من النقود.

 

وبما أننا على أبواب الصيف، تسعى السيدات إلى معالجة مشاكل الشعر بشتى الطرق الممكنة، حتى الكيميائية منها. لكن، الحل يكمن في استخدام تخلصك من الشعر المتطاير جفافه. واليوم سنطلعك على خلطة سحرية من مكونين فقط تحل هذه المشكلة في ثانية واحدة. إنها خلطة الملح العجيبة والتي يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك واستخدامها كرذاذ السبراي لتثبيت شعرك والتحكم بالخصلات المتطايرة أينما ذهبتِ. 

 

عالجي الشعر الجاف

 

فوائد خلطة الملح ومكوناتها

بلسم مناسب لنوع شعرك: اختاري البلسم المناسب لنوع شعرك، فهو يساهم في ترطيب الخصلات ومنعها من التلف، هذا غير أنه يخلّصك من الإضطرار الى قص تلك الأطراف وخسارة طوله.

ملح : للملح فوائد لا تُحصى ولا تعدّ على الشعر، فهو يضيف اللماعية الى لونه وإطلالته، هذا غير أن لديه القدرة على الدّخول الى أعماق خصلات الشعر وامتصاص الرّطوبة التي تسبب في نفشه. يُذكر أنه يُستعان بالملح أيضاً من أجل تطهير فروة الشعر و والفطريات.

 

 

طريقة التطبيق

  • أضيفي على نصف كوب من المياه، ملعقة كبيرة من الكونديشنر وأخرى صغيرة من الملح.

 

  • أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شعيرات الرّأس المتمرّدة. ستلاحظين تحوّلها الى مالسة ولامعة في ثوان قليلة.

 

إحرصي على الإحتفاظ بهذه التركيبة في علبة زجاجية برأس بخاخ ووضعها في الثلاجة يومياً بعد العودة الى المنزل. اتركيها في حقيبة يدك كرفيق دائم يحافظ على جمال إطلالتك المكتملة.

 

وداعاً للشعر الضعيف والمتساقط مع هذه الحيل البسيطة!

 

قد يهمّكِ أيضاً