خلطات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة

خلطات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة

نحن نعلم أنك تعشقين الفراولة. لكن تمهلي! فنحن سنريك كيف تدلّلين نفسك ببعض من هذه الفاكهة السحرية لتحصلي على بشرة مشرقة، وسنعلمك الطرق الصحيحة للعناية بالبشرة من خلال من الفروالة.

 

الفراولة سلاحك لمحاربة التجاعيد

 

الفراولة المهروسة

إهرسي 4 أو 5 حبات من الفراولة الناضجة، ثم ضعي المزيج على كامل البشرة. إنتظري حتى يجف بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد، وتمتّعي ببشرة مضيئة ومشرقة.

 

 

الفراولة وماء الورد

عالجي بشرتك المتعبة بوصفة سهلة التحضير. إهرسي 3 حبات فراولة واخلطي معها 4 إلى 5 قطرات من ماء الورد. وزّعي الماسك على البشرة ثم إغسليها بعد 15 إلى 20 دقيقة.

 

الفراولة والعسل

تخلّصي من البثور وحب الشباب باستخدام ماسك الفراولة والعسل. أخلطي 3 حبات من الفراولة المهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل، وطبقيه على البشرة لمدة 15 دقيقة.

 

 

الرفراولة واللبن الزبادي

لبشرة ناعمة ونضرة أهرسي في الخلاط 3 حبات من الفراولة ثم أضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي، واخلطي المزيج جيداً. وزّعي الماسك على بشرتك بالتساوي وأزيليه بعد نصف ساعة بالماء الفاتر.

 

 

وصفات الفراولة لكافة أنواع البشرة

الفراولة وطحين الأرز

تمتعي ببشرة خالية من الشوائب باستخدام هذا الماسك المنظف للبشرة والمكوّن من 4 إلى 5 حبات من الفراولة ممزوجة بملعقتين كبيرتين من طحين الأرز. أخلطي المكونين في الخلاط الكهربائي وطبقي المزيج على وجهك. أتركيه على البشرة لمدة 10 دقائق قبل إزالته بالماء الفاتر.

 

الفراولة والحليب والكريمة الطازجة

يمكن معالجة بشرتك الدهنية باستخدام 4 حلات من الفراولة المهروسة مع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وملعقة كبيرة من الكريمة الطازجة. دلّكي بشرتك بالماسك وانعمي ببشرة خالية من الزيوت.

 

الفراولة والعسل والكريمة الطازجة

يمكن لصاحبة البشرة الجافة أن تعيد إحياء بشرتها وتعمل على تنعيمها بواسطة هذا الماسك الطبيعي. ضعي ملعقتين كبيرتين من الفراولة المهروسة وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من الكريمة الطازجة. حركي المزيج جيداً قبل تطبيقه على البشرة أقلّه مرتين في الأسبوع، لنعومة ونضارة فائقة.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً