خلطات سحرية لبشرة رائعة قبل الزفاف

خلطات سحرية لبشرة رائعة قبل الزفاف

هل أنت مقبلة على الزواج هذا الصيف وترغبين في الحصول على وخالية من الشوائب؟ لا بد إذاً أن تتصدر باستخدام قائمة تحضيرات الزفاف. لا تدعي التعب والإرهاق تحدّ تواجهينه للوصول الى المظهر المثالي.

لذا نأتيك أيتها العروس بخلطات سحرية مدهشة لتعتني ببشرتك وتحافظي عليها قبل موعد الزفاف، وتعالجيها طبيعياً من التصبغات الجلدية والبثور والشوائب و والتجاعيد وغيرها من مشاكل البشرة، فتظهري بأبهى طلّة في اليوم المنشود.

وصفة البابايا والخيار

البابايا والخيار من الفواكه المدعّمة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأنزيمات المبيضة للبشرة. تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وتعالج التصبغات الجلدية والبقع الداكنة.

قطعي البابايا والخيار إلى مكعبات صغيرة. خذي كميات متساوية منهما وضعيها في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على قوام ناعم. أضيفي إلى المزيج ملعقة صغيرة من الحليب السائل. طبقيه على البشرة واتركيه حتى يجف ثم إغسلي وجهك بعد نصف ساعة بالماء الفاتر. ستشاهدين تغيير واضح في لون البشرة من المرة الأولى.

وصفة اللبن والكركم

إن حمض اللكتيك الموجود في اللبن يعتبر من الأحماض التي تساهم في ، والكركم يعمل كمحارب طبيعي لعلامات التقدم في السن.

في وعاء، ضعي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وملعقة صغيرة من العسل. أضيفي إليها 3 ملاعق كبيرة من اللبن الطازج. إمزجي المكونات جيداً ثم ضعيها في البراد لمدة نصف ساعة. طبقي القناع على البشرة ثم إغسلي وجهك بعد 15 دقيقة.

وصفة الموز ودقيق الأرز

يعتبر الموز مرطب طبيعي للبشرة. تساعد هذه الوصفة على والندبات الناتجة عن آثار حب الشباب و.

إهرسي موزة ناضجة وأضيفي إليها ملعقتان صغيرتان من دقيق الأرز و4 ملاعق من الحليب السائل البارد وامزجي المكونات جيداً. ضعي طبقة سميكة من القناع على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل إزالته بالماء البارد. ستشعرين أن بشرتك أصبحت ناعمة ومشرقة.

وصفة عصير البرتقال

غني بالفيتامين أ A وc يساعد عصير البرتقال على والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجدلية.

خذي 3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال وطبقيها على البشرة بطريقة الطبطبة بواسطة قطعة من القطن. أتركيه لمدة 10 دقائق ثم أزيلي العصير بالماء البارد. كرري الوصفة مرة يومياً حتى تحصلي على نتيجة.

 

3 خلطات طبيعية لنضارة بشرتك قبل الزفاف

 

أفضل 3 ماسكات طبيعية للعناية بشعر العروس

قد يهمّكِ أيضاً