اتحبين اطلالة العيون الدخانية؟

اتحبين اطلالة العيون الدخانية؟

 أتريدين إطلالة عيون دخانية كلاسيكيّة فاتنة وجذّابة راقية ؟

أتقِني إذاً وضع المكياج للحصول على إطلالة كات فون دي للعيون الدخانية، المثاليّة!

أصدرت مستحضرات تجميلية جديدة منKat Von D كات فون دي للعيون الدخانية. ومن هذا المنطلق ننصحكِ سيدتي بتسعة خطوات للحصول على العيون الدخانية الجميلة و الخالية من العيوب.

الخطوة الاولى الكريم التمهيدي Lock-It Featherweight Primer من مستحضرات كات فون دي بيوتي Kat Von D Beauty، والذي يخفّف مظهر المسام ليمنحك مكياجاً خالياً من العيوب. الخطوة الثانية اختاري درجة اللون الملائمة من كريم أساس Lock-It Tattoo Foundation للحصول على بشرة ناعمة ولافتة للنظر.الخطوة الثالثة استعمال خافي العيوب الكريمي القابل للمزج Lock-Itوالذي يمنحك أفصل تغطية يمكنك التحكّم بكثافتها، لمحو أثر الهالات السوداء والبقع.الخطوة الرابعة انحتي ملامح وجهك وشكّليها وارسميها واجعليها أنحف لتعزيز جمالها بلا عناء باستعمال باليت Shade + Light Contour Palette. الخطوة الخامسة سرّ إطلالة العيون الدخانية المثاليّة المزج! لذا سيدتي امزجي لوناً داكناً من باليت Shade + Light Eye Contour Paletteعلى المساحة الممتدّة بين رموشك وثنية العين، ثم مدّي ظلّ العيون وصولاً إلى خطّ رموشك السفلي. الخطوة السادسة للحصول على رسمة العيون المجنّحة المثاليّة، استعملي قلم Tattoo Liner, ولتأثير أروع، حدّدي خطّ رموشك السفلي أيضاً. الخطوة السابعة لحاجبين جريئين وعينين بمكياج دخاني اختاري من بين 3 ألوان مذهلة للحصول على رسمة جريئة تخطف الأبصار باستعمال Tattoo brow Pen. الخطوة الثامنة امنحي رموشك إطلالة آسرة بفضل مسكارا Immortal Lash 24 hour mascara. اما الخطوة التاسعة والاخيرة أحمر شفاه Everlasting Liquid Lipstick in Jeffree اللون المثالي لتتويج إطلالة العيون الدخانية.

 

وبعد التزامك بكل هذه التعاليم سوف تطلين وتبهري الجميع باطلالة ساحرة تحت توقيع علامة كات فون دي Kat Von D من سيفورا Sephora.

قد يهمّكِ أيضاً