إليكِ نصائح جمالية من Obagi Medispa

إليكِ نصائح جمالية من Obagi Medispa

إليكِ بعض النصائح الجمالية من لتكوني دائماً متألقة وبأروع إطلالة!

 

تغذية البشرة

تجنبي النوم دون تنظيف وجهك مهما كان الوقت متأخراً! ففي نفس الوقت الذي يسهم فيه النوم بتنشيط الوظائف الذهنية، يعمل أيضاً على تجديد خلايا البشرة بشكل تلقائي.

ويمثل المستحضر الذي تطبقينه على بشرة وجهك قبل النوم المصدر الذي تستمد منه ما تحتاجه من الغذاء، لذلك احرصي على اختيار مستحضر التنظيف والكريم الليلي المناسب لنوع بشرتك، فهو ما تحتاجه في ذلك الوقت!

 

الحفاظ على كميات كافية من المياه في الجسم

الماء هو المشروب الأفضل للحصول على بشرةٍ صحية وجسم سليم!

يساعد الترطيب الجيد في الحفاظ على مرونة بشرتك ويكافح ظهور علامات التقدم في السن.

 

التعرض لأشعة الشمس

يضيف التعرض إلى أشعة الشمس لدقائق قليلة تألقاً طبيعياً على جميع أنواع البشرة، لكن يجب الحرص على استخدام مستحضر الحماية من أشعة الشمس على الوجه، وتجنب تطبيقه على الساقين والرقبة وأجزاء الجسم الأخرى من أجل تعزيز امتصاص فيتامين D.

 

الترطيب

تساعد مستحضرات الترطيب في الحفاظ على شباب بشرتك. وتعدّ بشرة الوجه والأذنين والرقبة والصدر من أكثر مناطق الجلد حساسية، حيث تجدد نفسها باستمرار أكثر من بشرة الجسم في المناطق الأخرى. ونتيجة للفقدان المستمر لخلايا البشرة، تصبح هذه المناطق عرضة لتأثير الجفاف والعوامل الأخرى. كما أنها في الواقع من أكثر المناطق المعرضة لخطر الإصابة بسرطان الجلد.

ويساهم استخدام مستضرات الترطيب الجيدة والمناسبة لنوع بشرتك في تعزيز قدرتها على معالجة نفسها، والبقاء بصحة جيدة. جربي مجموعات منتجات أوباجي، المصنعة وفق طرق علمية، والتي تعمل على تنظيف الأوساخ والشوائب أثناء الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وتجديد البشرة.

 

فحص البشرة

يساعد أخصائي الجلدية على تحديد سبب المشاكل الصحية لبشرتك. لذا يوفر لكِ مركز أوباجي ميدي سبا للعلاجات الجلدية والتجميلية، خدمة أطباء معتمدين ومتخصصين في الأمراض الجلدية، يمكنهم تزويدكِ بتشخيصٍ طبي مفصل عن حالة بشرتك، ومناقشة تاريخك الطبي قبل إرشادك إلى مركبٍ مخصص من العلاجات المنزلية لكي تحصلي على البشرة الصحية التي تحلمين بها.

قد يهمّكِ أيضاً