أفضل طريقة لرسم العينين ليست بالأيلاينر!

هناك بعض المستحضرات الجمالية التي لا غنى عنها في حقيبتك، وذلك للحفاظ على جمالك وتألقك بشكل دائم، لا سيما وإن كنت امرأة عاملة أو سيدة تقضين معظم أوقاتك خارج المنزل. من بين هذه المستحضرات، قلم الكحل والماسكارا الضروريان لإصلاح مكياج العينين خلال النهار. نحن هنا لن ننكر دور الأيلاينر الرئيسي في وتحديدها، إلا أن العدد الهائل من المستحضرات وأدوات التجميل المتواجدة داخل حقيبة المكياج، يمكن أن يتحول إلى كارثة فعلية.

 

لذلك، تبحث المرأة دوماً عن أفضل الطرق للحدّ من تلك الأدوات المستخدمة في روتينها الجمالي اليومي، ودانيال مارتن خبيرة التجميل الخاصة بإطلالات النجمة العالمية ، ستطلعك على أفضل طريقة للتخلص من هذه المشكلة وتجعل حقيبتك أكثر اتساعاً.

 

5 حيل ذكية لعيون جذابة

 

فبدل أن تحصلي على بواسطة الأيلاينر التقليدي، تقترح عليك دانيال مارتن استخدام ريشة رفيعة تغمسينها داخل أنبوب الماسكارا السوداء خاصتك، وتطبقي هذه التركيبة الغنية على خط الرموش العلوية ل مجنح بأسلوب مثالي.

 

فتركيبة الماسكارا تبدو أكثر كثافة ولونها أغمق من غالبية أنواع الأيلاينر المستخدمة، ما يجعلها تلتصق جيداً بالجفون وتبقى ثابتة لفترة طويلة.

 

ننصحك أن تختاري أنواع الماسكارا الجيدة لرسم الأيلاينر، وذلك لضمان الحصول على نتيجة مثالية وعدم التعرض لمشكلة سيلان المستحضر أو سريعاً.

 

أوليس مطلب كل امرأة التمتع بأجمل ، باستخدام مستحضر واحد فقط على الجفون والرموش معاً؟

 

أرسمي الأيلاينر بأقل من دقيقة: 4 حيل بسيطة!

 

المزيد
back to top button